جميع المباريات

إعلان

الشعلة يواصل الإستعدادات قبل موقعة الخليج

الشعلة

فريق الشعلة


جدة - سبورتس أرابيا :


يواصل الفريق الأول بنادي الشعلة تماريناته اليوميه على ملعب الخاص بالنادى وذلك إستعداداً لموقعة الخليج المقررة الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري عبد اللطيف جميل .

وقام مدرب الفريق " تيدور" بعقد إجتماع مغلق مع لاعبي الفريق حبث تحدث من خلال هذا الإجتماع عن جميع الأخطاءات التى وقعت من قبلهم اثناء مباراتهم امام الهلال.

و بدأت الحصة التدريبية  بالجري حول الملعب قبل أن يقوم بإجراء تمارين لياقية بالكرة تمثلت في الكرات العرضية وكيفية الإستفادة منها في حالة الهجوم والدفاع ثم اجري بعدها مناورة في منتصف الملعب ركز كثيراً على لعب الكرة من لمسة واحدة وعلى سرعة الإرتداد من الدفاع للهجوم والعكس , فيما إكتفى الكابتن خالد متولي بتكثيف التمارين لحراس المرمى وتصحيح بعض الأخطاء.

وعلى صعيد أخر إكتفى سلطان البرقان وراشد الدويسان وماجد المحمد بالجري حول الملعب لشعورهم ببعض الإجهاد وإكتفى تيدور بإراحتهم وعدم دخولهم في الحصة التدريبية .

ومن جهة أخرى عبر كابتن الفريق الأول برج معوضة على رضاهم الكامل على أدائهم أمام الهلال وأن الحظ وقف أمامهم في كرتين من أمام المرمى لو سجلت لتغيرت مجريات اللقاء مبيناً أن الفريق سوف يظهر بالشكل الذي يرضي جمهور الشعلة في قادم الأيام متمنياً ان يكون لقاء الخليج هو البداية الحقيقة والمستوى المميز للشعلة  .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg