جميع المباريات

إعلان

رسميا.. «ديب» رابع محترفي الفتح

احمد ديب

أحمد ديب

جدة - سبورتس أرابيا:

تعاقد الفتح مع المدافع السوري أحمد ديب (27 عاماً) لموسمين رياضيين ليكون المحترف الآسيوي واللاعب الأجنبي الرابع للفريق قادماً من وصيف الدوري البحريني المنامة.

ولم تكشف الإدارة عن القيمة وراء كسب خدماته التي تكفل بها عضو مجلس إدارة نادي الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد.

وجرت مراسم التوقيع بمبنى الإدارة بحضور مدير الاحتراف وأوضاع اللاعبين خالد السعود.

وبدأ أحمد ديب مسيرته الكروية في حطين السوري، قبل أن ينتقل للعب في الشرطة وخاض أولى تجاربه الاحترافية في نادي كفرسوم الأردني، بعدها انتقل للعب في العربي الأردني، واختتم مشواره في الدوري الأردني مع الوحدات ليتنقل بعدها لصفوف المنامة البحريني.

وأعرب ديب عن سعادته البالغة لتوقيعه لمصلحة الفتح وقال: "تجربة احترافية ستكون الأبرز في مسيرتي مع أحد الفرق المميزة في أقوى الدوريات الآسيوية وأتمنى تسجيل حضوري المميز معه، وسأبذل قصارى جهدي من أجل أن أكون جاهزاً لتمثيل فريقي في أفضل صورة، وأعد الجماهير الفتحاوية بتقديم كل ما لدي من أجل تحقيق الأهداف المرسومة وأن أكون عوناً لزملائي داخل أرضية الملعب".

ووصف المشرف العام على كرة القدم تكفله بالتعاقد مع ديب بالهدية للجماهير الفتحاوية وقال: "ندعو الله أن يكتب التوفيق لأحمد ديب في خدمة فريقه برفقة زملائه، ونحن على ثقة كبيرة بالإمكانات التي يمتلكها".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg