جميع المباريات

إعلان

بانيدا: روح وإصرار لاعبي العروبة وراء رباعية التعاون

لوران بانيدا

لوران بانيدا

جدة - سبورتس أرابيا:

أبدى الفرنسي لوران بانيدا المدير الفني لفريق العروبة سعادته البالغة بالانتصار الأول لفريقه في دوري عبداللطيف جميل إثر تغلبه 4-3 على فريق جيد كفريق التعاون يوم الجمعة في المرحلة الأولى من المسابقة.

وقال بانيدا "النقاط الثلاث الأولى في مشوار الفريق بدوري المحترفين لها دافع معنوي كبير لأي فريق خاصة وأن الفوز جاء أمام فريق قوي متكامل. ربما كان طموحنا منذ بداية اللقاء هو البحث عن طريقة للوصول إلى نقاط اللقاء فقط بغض النظر عن الأداء والمستوى".

وأضاف "الفوز كان له أهمية كبيرة بعد الخسارة الأخيرة للفريق في المرحلة الثانية المقدمة أمام فريق الهلال. لذلك ، فكرت الفترة الماضية في إعداد اللاعبين نفسيا ونجحنا في هذا. قدمت شكري وتقديري لهم وطالبتهم بمواصلة نفس الطريقة والإصرار والحماس. استحق الفريق الفوز في لقاء شهد سبعة أهداف وهو دليل على أن اللقاء كان مفتوحا بين الفريقين من الناحية الخططية".

وأشار بانيدا إلى أن هناك العديد من الأخطاء التي حدثت في الفريق رغم الفوز ، وقال "لابد من تصحيح الأخطاء رغم الفوز. ونحتاج عمل كبير في الفريق للحفاظ على الانتصارات وإسعاد جماهيرنا الوفية التي أشكرها على حضورها ودعمها المعنوي للاعبين ومساندتهم المتميزة طيلة مجريات الشوطين".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg