جميع المباريات

إعلان

فيديو.. الهلال يستهل مشوار البحث عن «جميل» برباعية

الهلال

الهلال والعروبة

جدة - علي أحمد:

وجه الهلال إنذاراً قوياً لمنافسيه وحقق فوزاً كبيراً على ضيفه العروبة بنتيجة 4 - 1 بعد مباراة من جانب واحد وأداء رفيعاً من الهلاليين.

أحرز أهداف الهلال سلمان الفرج د 37، تياجو نيفيز د 44، 89، وناصر الشمراني د 73، فيما أحرز هدف العروبة الوحيد مشار العنزي د 70.

بهذه النتيجة حصد الهلال أول ثلاث نقاط له بالمسابقة، علماً بأن المباراة مقدمة من الجولة الثانية بالدوري، نظراً لارتباط الهلال آسيوياً بمباراة السد القطري 19 أغسطس الحالي.

الشوط الأول

ظهرت خطورة الهلال مبكرة عبر تسديدة قوية من نواف العابد أبعدها حارس العروبة لركنية د (5).

استمر الضغط الهلالي على فترات متقطعة وبلغ ذروته مع الدقيقة 16 عندما خاض لاعبو الهلال هجمة خطيرة على مرمى العروبة أبعدها الدفاع والحارس.

هدأت المباراة مع سيطرة للهلال على مجريات اللعب وسط الملعب، واضطر العروبة لإجراء تبديل اضطراري إثر إصابة إبراهيم هزازي ونزل بدلاً مشاري العنزي د (24).

ولاحت أخطر فرصة للعروبة في الدقيقة 29 من تسديدة قوية من ايمانويل داخل منطقة الجزاء أخرجها تياجو نيفيز من على خط المرمى.

الضغط الهلالي انتظر 37 دقيقة حتى أثمر عن هدف صاروخي رائع من سلمان الفرج.

واستغل لاعبو العروبة فرحة لاعبي الهلال ليستأنفوا اللعب سريعاً ويضيع العروبة فرصة التعادل من انفراد بالمرمى الهلالي، لينطلق لاعبو الهلال وجهازهم الفني اعتراضاً على الحكم الذي سمح باستئناف اللعب.

وحصل ياسر القحطاني على بطاقة صفراء إثر تدخل خشن مع مدافع العروبة د (40).

صاروخية الفرج فتحت شهية لاعبي الهلال نحو مضاعفة النتيجة وهو ما تحقق في الدقيقة 44 من هجمة رائعة للهلاليين اختتمها تياجو نيفيز بتسديدة بيسراه في شباك العروبة.
 
الشوط الثاني

أجرى العروبة تبديلاً ثانياً مع بداية الشوط الثاني بنزول محمد مرزوق الكويكبي بدلاً من علي الزبيدي.

تواصل الضغط الهلالي في الشوط الثاني وسط استسلام تام من لاعبي العروبة وتسابق لاعبو الهلال على إهدار الفرص السهلة، في الوقت الذي أنقذ حارس العروبة رافع الرويلي فريقه في أكثر من مناسبة.

ودفع الروماني ريجيكامب بأولى تبديلاته بنزول عبدالعزيز الدوسري بدلاً من ياسر القحطاني د (60).

استمر الحال كما هو عليه سيطرة هلالية وتراجع عرباوي، ودفع ريجي بثاني تبديلاته بنزول المخضرم سعود كريري بدلاً من نواف العابد د (66)، وسلم الشمراني لكريري شارة القيادة في لفتة طيبة من مهاجم الهلال.

تراخي لاعبي الهلال دفعوا ثمنه إثر هدف مباغت للعروبة عن طريق مشاري العنزي في الدقيقة 70 قلص به النتيجة وأعاد فخر الجوف إلى المباراة.

ويبدو أن الدرس العرباوي استوعبه الهلاليون سريعاً، إذ سرعان ما أعاد الفريق تنظيم صفوفه ولعب بجدية أسفرت عن هدف للزلزال ناصر الشمراني - هداف الموسم الماضي - د (73).

واختتم الهلال تبديلاته بنزول حمد الحمد بدلاً من سالم الدوسري د (79).

وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة كان تياجو نيفيز على الموعد ليضيف هدفه الثاني والرابع لفريقه بتسديدة متقنة اكتفى الحارس الرويلي بمشاهدتها في الشباك.

لمشاهدة هدف الهلال الأول اضغط هنا

لمشاهدة هدف الهلال الثاني اضغط هنا

لمشاهدة هدف الهلال الثالث اضغط هنا

لمشاهد هدف الهلال الرابع اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg