جميع المباريات

إعلان

جماهير النصر لـ «كانيدا»: أهلاً برجل «التعادلات»

كانيدا

كانيدا

جدة - علي أحمد:

أثارت النتائج التي حققها فريق النصر ببطولة العين الدولية التي اختتمت مساء الجمعة قلق الجماهير النصراوية بعد أن فشل الفريق في تحقيق أي فوز مكتفياً بتعادلين.

وكان النصر شارك مؤخراً في بطولة العين الدولية بدولة الإمارات العربية الشقيقة برفقة نادي العين الإماراتي «منظم البطولة» والكويت الكويتي، حيث تعادل النصر في المباراة الأولى أمام الكويت 2-2، ثم تعادل في المباراة الثانية أمام العين 1-1 بعد أن كان متقدماً حتى قبل النهاية بـ 15 دقيقة حيث كان سيؤمن له الفوز التتويج بلقب البطولة.

وتباينت آراء الجماهير النصراوية حول مستوى حامل لقب دوري عبداللطيف جميل، ففي الوقت الذي رأى فيه البعض أن الفريق واجه صعوبات خلال البطولة خاصة غياب بعض اللاعبين أو الشكوى من مستوى التحكيم، رأى آخرون أن كانيدا مدرب النصر قدم أوراق اعتماده مبكراً مع الفريق بتحقيق النتيجة المفضلة له دوماً وهي التعادل، على خلفية نتائجه حين كان يدرب الاتحاد حيث غلب على معظمها نتيجة التعادل.

ويأمل النصر وجمهوره في مواصلة النجاح الكبير الذي حققه الفريق الموسم الماضي بتتويجه بطلاً لدوري عبداللطيف جميل وكأس ولي العهد، على الرغم من التغييرات الفنية التي شهدها الفريق، والذي سيقبل خلال أيام على مواجهة الشباب في كأس السوبر وهي المباراة المقرر لها الخميس السابع من أغسطس المقبل على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg