جميع المباريات

إعلان

السومة لـ «سبورتس أرابيا»: الأهلاويون مجانين

عمر السومة

عمر السومة وجماهير الأهلي

جدة - سبورتس أرابيا:
 
كشف مهاجم فريق الاهلي الأسيوي، السوري عمر السومة عن سعادته بخوض تجربة احترافية أولى له في مسابقات كرة القدم السعودية مع نادي كبير وجماهيري بحجم النادي الأهلي.

وأوضح بأنه يشعر حين يتواجد في مقر النادي يوميا لأداء التدريبات بشعور اسري جميل بين الأهلاويين ولا يشعر بالغربة ابدا، ممتدحا العلاقة القوية التي باتت تربطه مع المدرج الأخضر الذي يرحب به يوميا في مقر النادي وخارجه ويطالبوه ببذل المزيد من الجهد لتحقيق امالهم، مبديا سعادته ايضا بحصوله على لقب سابع هدافي العالم في الإحصائية الأخيرة لموقع الاتحاد الدولي للإحصاء أثناء مشاركته مع القادسية الكويتي.

وخص السومة «سبورتس أرابيا» بالعديد من الحقائق في بداية المفاوضات الأهلاوية وكيفية وصول العرض وعلاقته بالدوري الكويتي وناديه السابق.

 - عمر .. أهلا بك

أهلا بكم وكل عام وأنتم بخير وكل قراء ومتابعي وزوار موقع «سبورتس أرابيا»، ورمضان كريم ومبارك على الجميع وربي يتقبل من الأمة الإسلامية قيامهم وصيامهم.

- عمر كيف تشعر في تجربتك الاحترافية الجديدة؟

سعيد جداً بهذه التجربة ولا أشعر بالغربة أبداً فالأهلاويون رحبوا بي ترحيب جميل جداً إداريا وفنيا وجماهيريا منذ وصولي لمطار الملك عبدالعزيز بجدة، ووجدت منهم كل الترحيب، والاجمل بأني في بلاد الحرمين الشريفين ولا اشعر ابدا بالغربة بين اخواني السعوديين.

وشخصيا متفائل بأن تكون تجربتي الاحترافية جديدة وناجحة بحول الله مع الأهلي، وبين جمهوره المجنون في عشق ناديه.
 
- كيف بدأت المفاوضات معك ؟

وصل عرض رسمي عن طريق وكيل أعمالي لفريقي السابق القادسية الكويتي الذي اتقدم بالشكر لإدارته ايضا التي تعاملت معي بكل ترحيب رغم تمسكهم بي ولكني قررت خوض تجربة جديدة في الدوري الأقوى عربياً وهو ما وجد ترحيباً واحتراماً كبيراً من أشقائي وأحبتي في الكويت الذين فضلوا تركي على راحتي واخترت عرض الأهلي السعودي، رغم ان هناك عروضاً أخرى تلقيتها، ولكن الأهلي نادي جماهيري ويتمنى أي لاعب عربي أن يمثله إلى جانب أن الدوري السعودي مثير وقوي.

لقب سابع هداف عالميا ماذا يعني لك؟

أنا سعيد جداً بهذا اللقب وهو محفز لي لمواصلة تحقيق الأرقام مع النادي الأهلي، وسأسعى جاهداً لرفع المعدل التهديفي شخصيا ولخدمة الفريق أيضاً، فاللقب حصلت عليه بناء على مشاركاتي السابقة مع فريق القادسية الكويتي وهذا ما يجعلني أركز على تكراره والبحث عن رقم أفضل في تجربتي الجديدة مع النادي الأهلي.

- ماذا تعرف عن الدوري السعودي؟

الدوري السعودي قوي وأنا من المتابعين له من فترة طويلة وتمنيت في يوماً ما أن اشارك فيه والحمدالله تحققت أمنيتي والآن أنا لاعب محترف رسمي مع النادي الأهلي، وهو مشوار جديد وهام في حياتي الكروية.

- كيف تجد تعامل الأهلاويين معك؟

على الصعيد الفني فمدرب الفريق السويسري جروس هو مدرب قدير وإدارياً أيضا إدارة الكرة إدارة محترفة في الفريق فرغم الأيام القليلة التي التحقت بها في النادي الأهلي إلا أن التعامل احترافي وراقي من الأهلاويين معي، وهو ما يجعلني أبحث عن رد الجميل لهم وتقديم كل جهدي لخدمة الفريق الفترة المقبلة في الاستحقاقات الكروية.

كم مدة عقدك وقيمته ؟

مدة عقدي موسمين أتمنى أن أوفق فيها بحول الله وأخدم شعار النادي وأسعد جمهوره الكبير الذي حفزني كثيرا باستقباله الكبير لي في المطار لحظة وصولي الى جدة، وقيمته اعتقد أن هذا الأمر يخص الإدارة وهي من تكشف عنه .

- شعرت بالفرق بين الناديين السعودي والكويتي؟

على الصعيد الشخصي تربطني علاقات قوية بأشقائي في الكويت وفي السعودية كلنا أمة عربية فدول مجلس التعاون الخليجي تشعر كأنك في بلد واحدة وبين إخوانك وأشقائك العرب والأهم بأني لا أشعر بالغربة سواء في الكويت أو حتى مدينة جدة.

- بماذا تعد جمهور الأهلي؟

أعدهم بالعمل والجميع عاقد العزم على بذل قصارى جهدهم في تقديم كل ما يملكون لخدمة الكيان الأهلاوي وإسعاد جمهوره الكبير بتحقيق البطولات والمنافسة عليها، وتأتي بطولة دوري عبداللطيف جميل ضمن الأولويات التي يركز عليها الجميع من جهاز فني وإداري ولاعبين، والفترة المقبلة سيكون هناك معسكر خارجي أتوقع أن يكون ناجحاً بهدف التعرف عن قرب على جميع عناصر الفريق وتوفير الانسجام المطلوب قبل بداية الموسم الرياضي الجديد.

- ختاما .. ماذا تقول؟

أشكركم في موقع «سبورتس أرابيا» على منحي هذه الفرصة وأتمنى أن أكون ضيفاً خفيفاً عليكم وكل عام وأنتم بخير.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg