جميع المباريات

إعلان

بن مساعد : رفضت إبعاد «الجابر» أكثر من مرة.. ولهذا السبب تمت إقالته

سامي الجابر

سامي الجابر

جدة - سبورتس أرابيا :

كشف عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادى الهلال أنه رفض اقتراح من أعضاء شرف النادي بإقالة سامي الجابر المدير الفني للفريق فى اكثر من مرة .

وأوضح رئيس الهلال: "طلب مني أعضاء شرف الهلال إقالة الجابر بعد خروج الفريق من كأس ولي العهد فرفضت، وتكرر طلبهم مرة أخرى بعد الخروج أيضاً من كأس الملك وأستمر رفضي بسبب البطولة الآسيوية، حيث أن المدرب سامي الجابر كان يقدم مستويات متميزة مع الفريق".

وحسبما أفاد موقع دوري عبداللطيف جميل فإن بن مساعد قد شدد على ان الجابر قدم مستويات جيدة خلال منافسات الموسم الماضي إلا أن الظروف لم تخدمه بشكل جيد.

وأضاف بن مساعد: "استمر طلب أعضاء الشرف بإبعاد سامي الجابر خلال الاجتماع الذي عقد مؤخراً بحجة أنه تلقى كافة الدعم على حسب قول أعضاء الشرف إلا أنه لم يحقق أي بطولة توازي ما وجده من دعم في الفترة السابقة، ورفضت التخلي عن سامي الجابر إلا بوجود جهاز فني قدير يملك سيرة ممتازة لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، وهذا ما تحقق بعد الاتفاق والتعاقد مع المدرب الروماني ريجيكامف وبعدها تم الإستغناء عن سامي الجابر".

يأتي ذلك بعد قرار مجلس إدارة الهلال الأثنين بإقالة سامي الجابر من منصبه كمدير فني للهلال، وتعيين الروماني ريجيكامب مديراً فيناً للفريق خلفاً له.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg