جميع المباريات

إعلان

«سبورتس أرابيا» ترصد ردود أفعال جماهير الهلال بعد إقالة الجابر

سامي الجابر

الجابر مع عبدالرحمن بن مساعد

جدة - علي راضي:

تباينت ردود أفعال الجماهير السعودية بعد قرار مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد، بإقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم سامي الجابر، وتوجيه الشكر له علي الفترة التي قضاها مدرباً للزعيم، بالإضافة إلي تعيين المدرب الروماني لورينتو ريجيكامب بدلاً منه.

مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات الالكترونية، لم تخلو من الآراء ما بين مؤيد ومعارض لقرار إدارة نادي الهلال بالتخلي عن الجابر، رغم الثقة الشديدة التي نالها المدرب في بداية الموسم الجاري، والدعم اللامحدود من جانب الإدارة وأعضاء الشرف، وهم أنفسهم الذين اتخذوا القرار المتوقع، خصوصاً بعد تصريحات بن مساعد عقب تأهل الزعيم إلي دور الثمانية في البطولة الآسيوية.

المؤيدين لبقاء الجابر، شنوا حملة شديدة من الهجوم علي إدارة النادي الأزرق وأعضاء الشرف، وأكدوا أن هناك البعض منهم لا يريدونه، وقاموا باصطناع مسرحية من أجل تغطية فشل الإدارة علي كافة الأصعدة في النادي، وبعد ذلك تم إصدار القرار المؤسف بإقالة المدرب المخلص علي حد تعبيرهم.

وأوضح المؤيدين للجابر أن الوضع ينذر بكارثة قادمة وأن جمهور الزعيم لن يرحم بن مساعد  وإدارته في حال حدوث إي أخفاق قادم، فيكفيهم عبثاً بقلوب الجماهير، التي بكت من كثرة الخسائر سواء علي الصعيد الإداري أو الكروي.

أما المرحبين برحيل سامي الجابر، فقد أكدوا أن إقالته لا تعني فشله ، لأن كرة القدم فيها الكثير من الأسرار، ولكن المدرب لم يستطع فك طلاسم الفريق وفشل في الفوز بأي لقب محلي وعانت الجماهير علي مدار موسم كامل من هزائم ونكسات من فرق متوسطة.

وأشارت الجماهير الهلالية، أن سامي الجابر لم يقدم الأداء المنتظر منه، وكانت تصريحاته صادمة في أوقات كثيرة، بالإضافة إلي افتقاده للخبرات الفنية والتكتيكية التي تؤهله لقيادة فريق بحجم الهلال، وأن قرار الأمير عبدالرحمن بن مساعد كان خاطئ من البداية ، وأن تصريحه وهجومه علي الأمير بندر بن محمد المسئول عن الفئات السنية بالهلال، وأن هذا الرجل هو السبب الرئيسي في رحيله.

وعلي موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " دشنت الجماهير الهلالية هاشتاج تحت عنوان " إقالة سامي الجابر" جمع كثيراً من التعليقات ما بين مؤيد ومعارض وهناك جماهير آخري دخلت لمجرد الشماتة فقط، في نادي الهلال والمدرب الذي رحل بقرار شرفي.
وهذا جانب من أهم التعليقات علي الموقع الاجتماعي من جانب فئة مختلفة من الجماهير:

سعود الضحوك: سامي أسطورة في كل تفاصيل حياته .. حتى في يوم رحيله أزعج الملايين ، يلوموننا في حبك.

مداوي السريعي: خذلك من كان يشاركك المهمة وتخلوا عنك طوال موسم ومع ذلك انت السامي بفعلك واخلاقك ، وغضيت نظرك حبا في الهلال.

عرش الزعامة: بطريقةٍ وحشية تم ابعاد سامي الجابر.. من كان معترضاً على تدريب سامي بالبداية  هل اراد تلك الطريقة ليقسو عليه وعلى عشاقه.

محمد الدخيل: المدرب وأنتهى موضوعه بعد الانقسام الي كان موجود بالمدرج الأزرق !،الأن سيعود الانقسام على الرئيس حتى يرحل والايام بيننا.

علي اليامي: من هو المحارب لسامي في نادي الهلال ولا يريده ان يحقق مع الهلال كأس اسيا ويضيف الى منجزاته هذا الانجاز يعني الروماني احسن.

عادل العتيبي: حسبي على اللي بعادك كان ذا شوره ،وما امحق من الشور غير اللي به يكابر.

علي الجلالي: خبر إقالته رجّ الصحف ومواقع التواصل كلها .. رئيس دولة هو ولا مدرب ! الكبير كبير ..

فيصل الفوزان: إقالة سامي بهذه الطريقة ( مُخزية ) وغير محترمة.
 !
سلمان الخالدي: كلنا نحب سامي هذي مافيها خلاف لكن سامي كمدرب مافرق عن الي قبله دول وكمبواريه والطخه الهلال محتاج مدرب يكون رجل مرحلة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg