جميع المباريات

إعلان

"فيلم هندي" يكلف رئيس النصر 40 ألف ريال

فيصل بن تركي

فيصل بن تركي

جدة - وائل منتصر:

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم توقيع عقوبة علي رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي وتغريمه مالياً مبلغ 40 ألف ريال بسبب تصريحاته التي أعقبت مباراة الفريق مع الشباب.

وكان رئيس النصر قد أدلي بتصريحات للقناة السعودية الرياضية عقب المباراة المذكورة وقال فيها "سمعت عن الفلم الهندي اللي صار اليوم في إستاد الأمير فيصل بن فهد ، لكن كنا واثقين أنه بيصير شيء"، الأمر الذي دفع لجنة الانضباط لمخاطبة نادي النصر من أجل الاستفسار عن معني الجملة.

كانت مباراة الهلال المنافس الأول للنصر علي بطولة الدوري التي فاز بها الأول مع نادي النهضة هي التي كانت تقام تلك الليلة على استاد الامير فيصل بن فهد.

فيما قام نادي الهلال بتقديم شكوي ضد الأمير فيصل بن تركي للتحقيق فيما نسب إليه وتم الرد من نادي النصر بخطاب قال فيه "بالنسبة لعبارة الفيلم الهندي فإن سمو الامير لا يقصد فيها الانتقاص أو التشكيك كما ورد في الشكوى، إنما هي مقولة طرحت في لقاءات صحفية قديمة وتم تداولها في وسائل الاعلام المختلفة وهي من باب الإثارة الإعلامية والفكاهة وليس الهدف منها التقليل والانتقاص كما ورد في الشكوى".

ورأت لجنة الانضباط إن الموضوع محل القرار هو إساءة إعلامية باستخدام وسيلة من وسائل الاعلام، فإن هذه المخالفة تدخل في اختصاص اللجنة بموجب لائحة الانضباط، وحيث إن الحديث الذي أدلى به صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بهذه العبارات يعد إساءة باستخدام وسيلة إعلامية عليه قررت اللجنة ما يلي:
 
أولاً: تغريم صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر مبلغ وقدره (40.000 ريال).
ثانياً: قرار قابل للاستئناف وفق ما نصت عليه المادة (126/4) من لائحة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم.
ثالثاً: يبلغ القرار كتابة للأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم لتبليغه لمن صدر ضده القرار لإكمال اللازم.

وغرمت لجنة الانضباط يوم الثلاثاء ايضا نائب رئيس نادي الهلال محمد الحميداني 40 ألف ريال بسبب تصريحه الصادر من المركز الإعلامي بنادي الهلال الذي اشتمل على جملة من الإساءات بحق نادي النصر ورئيسه والحكام المحليين والأجانب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg