جميع المباريات

إعلان

بالصور.. النصر ينهي الجدل ويتعاقد مع «جبرين» الرائد في صفقة تاريخية

عبدالعزيز الجبرين

الجبرين

جدة - علي راضي:

أعلن نادي النصر تعاقده رسمياً مع عبدالعزيز الجبرين لاعب وسط الرائد لمدة خمسة مواسم قادمة، بعد فترة طويلة من الشد والجذب بين اللاعب وناديه بسبب دخول الهلال طرفاً في المفاوضات مع اللاعب مما أدي إلي توقيع عقوبات مالية علي الثلاثي من جانب لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكانت إدارة الرائد قد وافقت علي بيع الجبرين مقابل 12 مليون ريال سعودي، يسددها النادي العاصمي خلال سبعة أشهر علي ثلاثة دفعات بالإضافة إلي تسديد الغرامات المالية التي فرضتها لجنة الاحتراف علي الرائد ورئيسه والأمين العام.

وحضر التوقيع من جانب النصر رئيسه الامير فيصل بن تركي الذي تم التجديد له برئاسة النادي بالتزكية لاربع سنوات قادمة كما حضر عدد من اعضاء الشرف الذين باركوا للاعب تسجيله لفريق النصر ولابن تركي اولى صفقات فترته الثانية.

وكان " سبورتس أرابيا" قد أكد علي توقيع اللاعب مساء الثلاثاء للنصر لمدة خمسة مواسم بعد التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة الرائد.

وقد تسلم مسئولي الرائد شيكاً بمبلغ خمسة ملايين ريال كدفعة أولي للصفقة حيث سيتم تسديد 3.5 مليون ريال في أول يوليو القادم، ونفس المبلغ سيتم دفعه في شهر ديسمبر المقبل كما سيتحمل النصر الغرامات المالية التي تقدر بحوالي 850 ألف ريال علي الرائد ومسئوليه في حالة رفض لجنة الاستئناف الطلب المقدم منهم من أجل إعادة النظر في تلك العقوبات.

وكانت الجمعية العمومية لنادي النصر قد أعلنت استمرار الأمير فيصل بن تركي لأربع سنوات قادمة بالتزكية نظراً للإنجازات الكبيرة التي حققها النادي تحت قيادته حيث استطاع الفريق الفوز ببطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين،وكأس ولي العهد خلال الموسم المنصرم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg