جميع المباريات

إعلان

ريكورد: بيريرا قاد الأهلي للأسيوية.. وليال قد يبقي موسماً أخر

فيتور بيريرا

فيتور بيريرا

جدة - سبورتس أرابيا:

أشادت تقارير صحفية برتغالية بمدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فيتور بيريرا بعد نجاحه في قيادة الراقي لاقتناص المركز الثالث في مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين هذا الموسم، رغم سلسلة الاخفاقات في بداية هذا الموسم.

وقالت صحيفة ريكورد البرتغالية، أن بيريرا نجح في الخروج من عنق الزجاجة وقاد الأهلي للحصول علي المركز الثالث علي حساب فريق الشباب الذي كان ينافس معه بقوة ولكن خبرات بيريرا واللاعبين حسمت المنافسة علي هذا المركز لصالحه، من أجل اللعب في بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.

وأبرزت الصحيفة، ما قدمه المهاجم البرتغالي لويس ليال وتسجيله لهدفين من الخمسة التي فاز بهم الفريق علي نجران في الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة المحلية، مؤكدة أن فرصة اللاعب أصبحت كبيرة في البقاء مع الأهلي موسماً جديداً بعد المستويات الجيدة التي قدمها ليال خلال الفترة الوجيزة التي شارك فيها مع ناديه.

وحصل الأهلي علي المركز الثالث رسمياً قبل أسبوع واحد من ختام بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد وصوله للنقطة 42 عقب فوزه علي نجران بخماسية نظيفة، بينما احتل الشباب المركز الرابع برصيد 37 نقطة بعد التعادل الإيجابي بنتيجة 1/1 الذي حققه مع النصر الذي توج بطلاً لدوري جميل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg