جميع المباريات

إعلان

صور ..الوحدة يجدد آماله في الصعود لدوري جميل

الوحدة وابها

الوحدة وابها

جدة - سبورتس أرابيا:

جدد الفريق الوحداوي الأول لكرة القدم آماله بالصعود لدوري جميل بعد تحقيقه انتصاراً مهماً على ضيفه أبها بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن الجولة قبل الأخيرة من دوري ركاء للمحترفين.

هذا وقد افتتح الوحدة التسجيل بإحرازه للهدف الأول عند الدقيقة 25 برأسية من المدافع عبدالرحمن السعيد وبعد الهدف بأربع دقائق عزز ماجد الهزاني تقدم الوحدة بهدف ثاني ، ليستمر بعدها الشوط الأول حتى الدقيقة 39 التي أحرز فيها لاعب أبها حسن القرني هدف أبها الأول في المباراة ، ليطلق بعدها حكم المباراة الدولي عبدالرحمن المالكي صافرته معلناً نهاية شوط المباراة الأول .

الشوط الثاني ينطلق بتغيير اضطراري للوحدة بخروج أحمد كرنشي المصاب ونزول زياد السلامي ، وبعدها استمر اللقاء دون أي خطورة تذكر من الفريقين حتى نهاية المباراة .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الوحدة النقطي إلى 49 نقطة مبتعداً عن المركز الثاني المؤهل إلى دوري عبداللطيف جميل بثلاث نقاط ، بعد تعثر الخليج بالتعادل أمام أحد بهدف لكلا الفريقين .

هذا وسيكون لقاء الوحدة الأخير في دوري ركاء هذا الموسم أمام مضيفه الأنصار في المدينة المنورة يوم الجمعة القادم ، ويحتاج الفريق الوحداوي خلالها للصعود إلى تحقيق الانتصار وتعثر الخليج بالخسارة أمام القادسية في نفس الجولة .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg