جميع المباريات

إعلان

مفاوضات النصر مع الراهب تدخل في «النفق المظلم»

حسن الراهب

حسن الراهب

جدة - علي راضي:

يواجه مسئولي نادي النصر أزمة شديدة في مفاوضات تجديد تعاقد حسن الراهب مهاجم الفريق خلال الفترة الحالية، بعد إصرار اللاعب علي الحصول علي مستحقاته المالية المتأخرة منذ عام كامل، قبل التوقيع علي تجديد العقد المقبل، خاصة أن عقده ينتهي بعد شهرين ونصف.

وذكر موقع " العربية نت " ، أن الرهب طالب إدارة ناديه بتسديد مليونين و300 ألف ريال ، حيث تسلم اللاعب 200 ألف ريال فقط عند التوقيع وكان من المفترض أن يتسلم 500 ألف ريال، ولكنه أجل الحصول علي المبلغ حتي 30 يونيو الماضي ولكن لم يحصل عليها اللاعب حتى الأن.

وعجزت إدارة النصر عن تلبية مطالب الراهب رغم الوعود الكثيرة التي تلقاها المهاجم النصراوي خلال الفترة الماضية، حيث طالبته الإدارة بجدولة تلك المستحقات إلا أنه رفض وتمسك بالحصول عليها كاملة، علي الرغم من إبلاغه الإدارة برغبته في البقاء مع النادي في الموسم المقبل.

وقال أحمد القرون وكيل أعمال الراهب، أن اللاعب لم يوقع تجديد عقده حتى الأن مع النصر، والطرفان لم يتوصلا لأي اتفاقات والراهب يفضل البقاء داخل النادي العاصمي وسيحسم مصيره خلال الأسبوع المقبل، سواء بالبقاء أو الرحيل بشكل نهائي.

وأوضح موقع القناة الإخبارية أن الراهب يمتلك ثلاثة عروض من أندية محلية ترغب في التعاقد معه بعد انتهاء تعاقده مع النصر، وأيضاً تلقي الراهب عرضاً تركياً للاحتراف خارج حدود الدوري السعودي، إلا أن اللاعب رفضه خاصة أنه ضعيف من الناحية المالية بالإضافة إلي رغبته في البقاء بالقرب من عائلته.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

1 1
ميلان

ميلان

75

كرة بينية داخل منطقة الجزاء قابلها لياو بتسديد يسارية ولكن الحارس سومر يذود عن عرينه وتصدى لها ببراعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg