جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصورة ..الهلال يدخل علي خط المفاوضات لخطف " غامدي" النصر

النصر كارينيو خالد الغامدي

خالد الغامدي

جدة - علي راضي:

دخل مسئولو الهلال في مفاوضات جادة مع خالد الغامدي الظهير الأيمن لنادي النصر، الذي دخل فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده الاحترافي، في ظل سعي الإدارة الهلالية لتدعيم هذا المركز بلاعب خبرة في ظل النقص الحاد الذي يعاني منه الزعيم.

وقال موقع" عبداللطيف جميل" أن الإدارة الهلالية قد تواصلت مع خالد الغامدي، من خلال أحد أعضاء الشرف الذي اجتمع باللاعب من أجل بحث انضمامه لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث حصل العضو الهلالي علي معلومات عن عقد اللاعب والمبالغ المطلوبة من أجل التوقيع معه.

يذكر أن عقد الغامدي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وفشلت إدارة النصر في تجديد تعاقده حتى الأن، في ظل المطالب المالية للاعب ووكيله أعماله غرم العمري، الذي أكد أنه تم تأجيل التفاوض علي التجديد في الوقت الحالي، نظراً للفترة الحاسمة التي يمر بها العالمي في مشواره بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وكانت جماهير النصر قد طالبت بإبعاد الغامدي عن مباريات الفريق القادمة، في ظل انشغاله بأزمة تجديد تعاقده، بالإضافة إلي تراجع مستواه بشدة خلال المباريات الأخيرة في الدوري وكأس الملك.

وكان الإعلامي وليد الفرج قد أكد عبر برنامجه " أكشن يا دوري" الذي يبث عبر فضائية " أم بي سي أكشن" أن الغامدي قد وقع رسمياً للهلال، منذ الأحد الماضي.

وتداولت الجماهير الهلالية والنصراوية، صورة لعقد الغامدي مع الزعيم لم يتم التأكد من صحتها حتى الأن، إلا أنها لاقت رواج كبير بين رواد موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"

شاهد الفيديو..

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg