جميع المباريات

إعلان

البرازيلي كامبوس: متشوق لتدريب أحد الأندية السعودية

باولو كامبوس

باولو كامبوس

جدة - سبورتس أرابيا:

أبدي المدرب البرازيلي المخضرم باولو كامبوس رغبته في العودة للعمل داخل المملكة العربية السعودية مجدداً، مؤكداً أن لديه حلم كبير بتدريب أحد الفرق السعودية والعودة لمشوار التألق والفوز بالبطولة عبر بوابة أحد فرق المملكة.

وكان كامبوس قد تولي تدريب نادي الشباب مطلع التسعينات وأسهم بشكل مؤثر في صناعة الجيل الشبابي الذهبي الذي اكتسح البطولات المحلية والقارية في تلك الحقبة الزمنية.

وقال كامبوس في تصريحات لصحيفة " بوماس " البرازيلية، أنه ما زال يشعر بالحيوية والقدرة علي العمل، وأنه سعيد بتولي تدريب نادي توبي أحد أندية دوري الدرجة الرابعة البرازيلي، وتدريب هذا النادي أفضل لديه من البقاء في منزله دون عمل.

وأضاف المدرب البرازيلي، مؤكداً أن الفترة التي قضاها في المملكة العربية السعودية، كانت أفضل فترات حياته التدريبية علي مستوي النتائج والبطولات، مشيراً إلي رغبته في العودة مجدداً لتدريب أحد الفرق السعودية، وأوضح أنه يتمني العمل خارج البرازيل علي الرغم من معارضة أسرته لهذا الأمر وتفضيلهم بقائه إلي جانبهم.

وواصل كامبوس تصريحاته قائلاً:" في السعودية عرفت طعم البطولات وكذلك في قطر والسودان، وهي تجارب رائعة، لأن العرب يدفعون أموالاً بسخاء ولديهم القدرة علي التعاقد مع أسماء لامعة، وعلي المستوي الشخصي تنقلت بين بلدان عربية كثيرة مثل الكويت وقطر والإمارات والسودان، والعمل هناك إنجازاً كبيراً لي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg