جميع المباريات

إعلان

جلال: لابد من احتراف الحكم في دورينا.. والإعلام لم يستقر علي تحديد ميولي

خليل جلال

خليل جلال

جدة -علي راضي:

أبدي الحكم الدولي المُعتزل خليل جلال سعادته بالتكريم الذي حظي به علي هامش اليوم العالمي للدفاع المدني، مؤكداً أنه تشرف بتمثيله للملكة العربية السعودية في المحافل الرياضية العالمية خلال الفترات السابقة.

وقال خليل جلال في تصريحات إذاعية:"  أسوء ما في التحكيم هو فقد الأصحاب ،وأجد نفسي مع عائلتي أغلب وقتي ، وكنت لاعب كرة قدم ولاعب ألعاب قوى في نفس الوقت بالباحه" .

وأضاف :"مجال التحكيم ممتاز ولا مانع أن أوظف ابني خالد فيه ، ولكن في الوضع الحالي لا أنصح بالتحكيم مطلقاً إلا لمن لديه وظيفه رسمية".

وأردف :" والدي كان مقتنع تماما بالرياضة وحريص على وجودي فيها ، وقمت بقيادة نهائي منقطة الباحة وأنا مستجد".

وواصل :" من بدايتي في التحكيم إلى الآن لم يستقر الإعلام على ميول واضحة لي ، من بدايتي بالتحكيم وانا أقتدي بالحكم الإماراتي علي بوجسيم، وعمر المهنا رئيس لجنة الحكام السعودية الحالي".

وعن قيادة الحكم السعوديين لمباريات الديربي قال جلال :"الإعلام هو من يجعل مباراة الديربي صعبة على أي حكم ، والحكم الجيد يشاهد المباراة داخل الملعب ويكون حضوره قوي".

وعن أصعب مباراة قادها في حياته الرياضية ، قال :"مباراة الكاميرون وزامبيا في أنجولا كانت من أصعب المباريات في حياتي التحكيمية ، والحكم يتأثر سلبياً بما يدور حوله في الإعلام".
وتابع :" فكرة تقييم الحكام كنت مؤيد لها في بدايتها ولكن أدركت أني على خطأ ،فهي تسبب حساسية عالية بين قضاة الملاعب" .

وأتم :" لابد من إحترافية الحكام في دورينا ، ولا تربطني أي علاقة بأي شكل من الأشكال مع أي لاعب خارج الملعب ، وكلهم اصدقائي بالملعب فقط".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg