جميع المباريات

إعلان

بالصور.. كارينيو: الدوري نصراوي حتى لو فاز الهلال.. وبديل السهلاوي جاهز

كارينيو

كارينيو

جدة-سبورتس أرابيا:

أكد الأورجوياني دانيال كارينيو المدير الفني للنصر أن مباراة  فريقه أمام الهلال في الجولة 23 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، الجمعة، ستكون صعبة وقوية على الفريقين كون كل فريق يبحث عن الفوز والنقاط الثلاث.

وتوقع كارينيو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الأربعاء صحبة اللاعب عبده عطيف أن يكون اللقاء متوازن بين الفريقين مؤكداً على استعداد فريقه للمباراة على المستوى التكتيكي والبدني ولديهم العزيمة والإصرار على الفوز.

وقال كارينيو إن ثقتنا كبيرة بأنفسنا ونعرف أن الدوري لا يزال بالملعب ورغم إننا متقدمين بفارق تسع نقاط إلا أننا سنلعب للفوز ولحسم الدوري لمصلحتنا ولو حدث غير ذلك فاللقب سيكون متاحاً لنا أيضاً.

واستغرب كارينيو ممن يقول أن النصر محظوظ هذا العام في احتلاله للصدارة في ظل هبوط أداء بقية الفرق حيث قال إن من يقول ذلك لم يقرأ المستوى الفني للنصر ولا يملك التقييم الجيد لعطاءات الفريق فنحن هيئنا أنفسنا لهذا الموسم منذ وقت مبكر كما هو حال بقية الفرق لكننا تميزنا عن الآخرين بما حظينا به من دعم من إدارة النادي وبما نملكه من إمكانيات فنية تتمثل فيما يضمه الفرق من عناصر مميزة بدليل أن جميع لاعبي الفريق شاركوا في المباريات وكان أداؤهم محل الثناء والتقدير من جميع النقاد والمحللين.

وأضاف كارينيو أن من يريد البطولات لابد أن يقدم مهراً لها والنصر إدارة ولاعبين وأجهزة مساندة قدم الكثير والكثير من المستويات والنتائج من أجل أن يعود لمنصات التتويج كما أن جماهير النصر كانت لها إسهاماتها في مسيرة الفريق بالحضور والدعم والمؤازرة المتميزة.

وجدد كارينيو تأكيده على أن مباريات النصر والهلال لا تخضع لأي نتائج أو توقعات تسبق المباراة وإنما على ما يقدمه الفريقين وقت المباراة ومن ينجح في استغلال فرصه سيكسب والمباريات الكبيرة عادت تحسم نتائجها بناء على بعض الجزئيات التي تحدث بالمباراة رافضاً الكشف عن المنهجية الفنية التي سيلعب بها المباراة وقال لدي الثقة الكبيرة بلاعبي فريق وبقدرتهم على تطبيق التكتيك المطلوب بالمباراة.

وعن ما ذكر في بعض وسائل الإعلام عن حصوله على المركز التاسع والعشرين في قائمة أفضل المدربين قال إن حدث هذا فالشكر للنصر إدارة ولاعبين لأنهم هم من دفعني لذلك وهم يشاركونني في هذا المركز.

وعن جاهزية اللاعب محمد السهلاوي قال انه يسترجع لياقته وعافيته بشكل جيد وبلا شك السهلاوي لاعب كبير وإن لم يشارك فلدينا عماد الحوسني وحسن الراهب وربيع سفياني والجيزاوي وجميعهم مصدر ثقة كبيرة لنا.

وعن ما يقال عن غياب لبعض لاعبي الهلال عن المشاركة قال لا يهمني من يلعب في الهلال أو من يغيب فلديهم البديل الجيد ومن يشركونه في المباراة سيكون هو الأفضل لديهم والمهم لدي جاهزية فريقي ونحن سندخل المباراة بتشكيل قادر على تحقيق الفوز والنقاط الثلاث.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg