جميع المباريات

إعلان

في بيان رسمي: الأمير نواف يقرر رفع دعوي قضائية ضد إعلامي

الأمير نواف بن فيصل

الأمير نواف بن فيصل

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد مكتب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد أنه لا صحة إطلاقا لما يتم تداوله من قبل بعض الاعلاميين في وسائل التواصل الاجتماعي أو من قبل بعض وسائل الاعلام من أن الرئيس العام لرعاية الشباب قد التقى بعض وكلاء اللاعبين وقد أشار الأمير نواف بن فيصل إلى عدم صحة ذلك عبر حسابه الشخصي في تويتر .

واكد المكتب في بيان صحفي حصل "سبورتس أرابيا "على نسخة منه أن أي من وكلاء اللاعبين لم يطلب خلال الفترة الماضية الالتقاء بالأمير نواف بن فيصل أو أن الاخير قد طلب لقاءهم وبإمكان أي وسيلة إعلامية التأكد من ذلك من وكلاء اللاعبين أنفسهم .

وبين المكتب ان الرئيس العام لرعاية الشباب قد منح صاحب المعلومة المغلوطة فرصة لتصحيح خطأه الا انه عاد وأكدها مما حدا بعدد من الاعلاميين ووسائل الاعلام بالتعامل مع هذه المعلومة الخاطئه على انها حقيقة واقعة وامام عدم رغبته في تصحيح خطأه والإعتذار وكحق لأي مواطن او جهة حكومية او خاصة فقد تم البدء في الإجراءات النظامية للتقاضي امام الجهة المختصة لإعطاء كل ذي حق حقه .

واهاب المكتب في البيان كافة الاعلاميين تحري الدقة في نشر مثل هذه المعلومات الغير صحيحه والتي لاتخدم الصالح العام للرياضة والرياضيين .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg