جميع المباريات

إعلان

مساحة رأي..الهداف "الأكروباتي" الحوسني يدعم الهجوم النصراوي

عماد الحوسني

عماد الحوسني

تبوك - علي القرني:

مع إطلالة فترة الانتقالات الشتوية الجارية، عاد المهاجم العماني عماد الحوسني من جديد لخوض تجربة احترافية ثالثة في الدوري السعودي، وهذه المرة بقميص النصر، بعد تجربتين ناجحتين مع الرياض ثم الأهلي.

وبعد أن نجحت الإدارة النصراوية في التوقيع مع الحوسني لستة أشهر قابلة للتمديد وهو ما يشكل تحديا أمام اللاعب لاستعادة مستوياته السابقة وتألقه اللافت قبل تعرضه للإصابة التي عجلت بإنهاء عقده مع فريقه السابق الأهلي بالتراضي بين الطرفين.

وعلى الرغم من انقطاع الحوسني عن أجواء المباريات بسبب الإصابة يصف كثير من النقاد الصفقة الجديدة للنصر بالمميزة، نظرا لخبرة الحوسني ومعرفته التامة بأجواء المنافسة في الدوري السعودي، إضافة إلى حضوره باستمرار في قائمة الهدافين في كل تجربة احترافية في مسيرته.

ويتميز المهاجم العماني بالسرعة، وقوة الالتحامات مع المدافعين، والتسديدات التي يجيدها على الطريقة (الأكروباتية)، وتمريراته المتقنة، وروحه القتالية العالية داخل الملعب وهو ما دعا موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" لفرد تقرير موسع عن المهاجم العماني قبل نحو موسمين يصفه بأنه هداف بالفطرة.

اللاعب عماد الحوسني، من مواليد 18 يوليو 1984 في ولاية الخابورة بسلطنة عمان، بدأ عماد مسيرته الكروية مع نادي الخابورة العماني في موسم 2003/2004، وفي موسم 2004/2005 انتقل إلى نادي الرياض السعودي، ولعب مع نادي قطر القطري منذ عام 2005، وفي 2008 انتقل إلى نادي الريان القطري، ثم انتقل للأهلي السعودي قادماً من نادي ريال تشارليروا البلجيكي عام 2010 قبل أن تعلن إدارة نادي النصر التوقيع مع اللاعب من جديد منتصف الموسم الجاري.

وساهمت طريقة لعبه والتحاماته القوية في تعرضه لإصابات متفرقة في مسيرته الاحترافية مع الأندية أو حتى مع منتخب بلاده إلا انه كان يعود بعد كل إصابة بمستويات فنية لافتة وذلك يعود لانضباطيته ومحافظته على لياقته وحرصه على تطوير مستوياته الفنية.

شهد الموسم الفارط تفاعلا كبيرا مع الهدف (الأكروباتي) الجميل الذي أحرزه مهاجم الأهلي السابق العماني عماد الحوسني في مرمى النصر، حيث صنفت كبرى المواقع والصحف العالمية هذا الهدف على انه من أجمل الأهداف حول العالم كهدف استثنائي، يؤكد الإمكانات الفنية والمهارية التي يتمتع بها هذا النجم، كما سبق أن حصد الحوسني في الموسم الماضي الأفضلية في استفتاء الجماهير العالمية حول هدف الأسبوع لمرتين متتاليتين، عقب أن سجل هدفاً على طريقة "الدبل كيك" في مرمى الأنصار 2011م، وهدفا آخر بنفس الطريقة في مرمى الاتفاق في المباراة 2012م.

وشبهت مواقع كروية عدة الحوسني على اثر تألقه في ابتكار طرائق التسجيل بالأسطورة الهولندية السابقة "فان باستن" الذي كان يمتاز بالألعاب (الأكروباتية)، ليصبح الحوسني من الرموز العالمية في إحراز الأهداف بهذه الطريقة.

يقول الحوسني بعد توقيعه لمصلحة النصر هذا الموسم:

«سعادتي كبيرة بالعودة للكرة السعودية التي قضيت فيها أغلب مراحل احترافي بدءا بنادي الرياض ومروراً بالأهلي وشخصياً سعادتي كبيرة بعد أن تلقيت عرض إدارة نادي النصر ولم أتردد في قبوله إطلاقا بعد محادثة لي مع سمو الأمير فيصل».

وتابع: "أعرف أن فريق النصر يتصدر الدوري وأتمنى مساعدة زملائي اللاعبين في تحقيق البطولات مع الفريق الذي اخترته من بين العروض الأخرى والأكيد أن جماهير النصر مشهود لها وأتمنى أن أرد لها هذا الحب والمشاعر التي غمروني بها."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg