جميع المباريات

إعلان

هوساوي: الأهلي يعيش أزمة فنية .. والوضع أصبح كارثي

اسامة هوساوي الاهلي

اسامة هوساوي

جدة - علي راضي:

وجه أسامة هوساوي لاعب فريق الأهلي التهنئة للنصر بعد الفوز الذي حققه العالمي بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي جمعت الفريقين في ختام مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وقال هوساوي في تصريحات عقب المباراة:" الفريق يعيش في أزمة فنية قوية ، المباراة كانت في أيدي الأهلي ولكننا لم نستغل ظروف اللقاء بعد طرد حارس النصر ، وكان من المفترض أن نسيطر علي مجريات الأمور ولكن حدث العكس".

وأضاف:" لاعبو الأهلي اجتهدوا ولكن التوفيق خانهم ، والجميع يتحمل مسئولية ما حدث ، ونحن بعيدين هذا الموسم عن المنافسة علي دوري عبداللطيف جميل ، فقط نطمع في مركز متقدم ، وسنحاول تقديم مردود جيد في البطولات الأخري التي نشارك فيها".

وتابع :" الفريق في بداية الموسم كان يؤدي مباريات جيدة ، لكن الوضع الأن أصبح سيئ للغاية ، وهناك فرق أقل إمكانيات من الأهلي ، أصبحت لا تخشي مواجهتنا ، وهو مؤشر خطير لنا كلاعبين ".

وتابع هوساوي قائلاً:" لاعبي الأهلي كبار ويوجد منهم نجوم أساسين في تشكيلة المنتخب السعودي الأول ، ولابد أن نحل تلك الأزمة في أسرع وقت ، وسنحاول العودة بقوة خلال مشوار الدوري ".

وأتم :" نعتذر للجماهير علي الخسارة ، واللاعبون يتحملون المسئولية كاملة خلال الفترة الأخيرة ، ونمتلك مدرب كبير وسنحاول العودة للطريق الصحيح ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 1
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

81

هدف ضائع للشرطة الكيني بعد كرة عرضية من عبود عمر ويقابلها تايسون بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتمر أعلى المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg