جميع المباريات

إعلان

بالصور.. فيصل بن تركي يكشف تفاصيل التعاقد مع العمدة

فيصل بن تركي

جانب من توقيع العقد

جدة-سبورتس ارابيا:

أكد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي بأن التعاقد مع المهاجم العماني الدولي عماد الحوسني جاء وفق قناعة فنية بالإمكانات التي يتمتع بها اللاعب وقال نحن سعداء بالتوقيع معه وهو اللاعب الذي يعتبر من افضل نجوم الخليج وحتى على القارة الآسيوية.

وأضاف للعلم نحن منذ موسمين ونحن نرغب في تواجده مع الفريق لولا أن الأخوة الأشقاء في النادي الأهلي كان لهم السبق في التوقيع مع اللاعب وتجديد العقد معه ونعلم أنه أجرى عملية تنظيف في مفصل القدم في نهاية الموسم الماضي ونعلم كل المراحل التي تلت ذلك من عملية تجهيز بدني وفني.

وأشار إلى أن المفاوضات بدأت معه ومع وكيل اعماله تركي المقيرن منذ اكثر من اسبوعين وسيكون جاهز في غضون الأسبوع القادم وسيدخل التدريبات الجماعية بدءً من الأحد ومشاركته في المباريات الرسمية خاضعة للجهاز الفني بقيادة المدرب كارينيو.

وقال بن تركي إن من الأسباب التي دعت للتوقيع معه نجوميته في الملاعب وفي محطاته الإحترافية السابقة والتي كان آخرها النادي الأهلي ومعرفته بادق التفاصيل عن الكرة السعودي والدوري وسرعة التأقلم في الدخول مع أجواء الفريق كما انه يعرف خفايا الدوري السعودي وهو من افضل اللاعبين الذين قدموا مستويات فنية كلاعب اسيوي في السعودية وسيكون احد العوامل والأدوات المساعدة مع بقية زملائه في الفريق لتحقيق البطولات.

وأضاف سموه نحن لازلنا متصدرين الدوري السعودي مع نهاية الجولة الرابعة عشر وامامنا مباراة مهمة في الدور ربع النهائي من بطولة كأس ولي العهد وكذلك بطولة كأس الملك والنصر سيكون منافس شرس وقوي لكل البطولات التي يشارك فيها واجزم ان عماد الحوسني سيكون اضافة للدوري السعودي وللنصر على وجه التحديد.

وعن مدة العقد والقيمة المالية قال سموه نحن تعودنا في إدارة النصر عدم الحديث عن الأمور المالية والعقد الذي تم توقيعه حتى نهاية الموسم ولكن هناك اتفاقية فيما بيننا وبينه لتمديد العقد لموسم قادم وهذا أمر مفروغ منه.

وأضاف الأمير فيصل بن تركي  اي لاعب سيفيد نادي النصر في الفترة المقبلة ليس لدينا مانع في التعاقد معه وضمه للفريق حتى لو تم التعاقد مع ١٠ مهاجمين والكرة الحديثة تعتمد على اللعب الجماعي والتسجيل في مرمى الخصوم دون ان تقبل اهداف في مرماك مبيناً أنه سيكون بديل عن اللاعب البرازيلي باستوس والذي يعتبر خارج القائمة للفريق للفترة المقبلة.

وعن مفاوضات ادارة ناديه مع اللاعب سعود كريري بدون شك انه لاعب كبير وقائد للمنتخب السعودي ويمتلك خبرة كبيرة في الملاعب واللاعب بعد خروج بيان وكيل اعماله بعد مباراة فريقه الأخيرة امام الشباب متاح لكل الفرق.

وانتقل الأمير فيصل بن تركي في حديثه عن مسيرة فريقه بالدوري ومستغرباً توالي الأخطاء التحكيمية ضد فريقه وبشكل متواصل وقال اتمنى أن لا تحرمنا أخطاء الحكام من حقوقنا القانونية داخل الملعب مبيناً سموه ان النصر سكت كثيراً على اخطاء الحكام التي شهد بها رئيس اللجنة في اجتماعاته الشهرية وشهد بها كل المحللين والنقاد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg