جميع المباريات

إعلان

عيد يطالب الأندية بتطبيق مفهوم الاحتراف ومواكبة المتغيرات

احمد عيد الحربي

احمد عيد الحربي

جدة – سبورتس أرابيا:

أكد رئيس اتحاد الكرة السعودي أحمد عيد على أهمية الاحتراف ودوره تطوير الكرة السعودية، مشيراً إلى النجاحات التي حققتها لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي للكرة، رغم قصر عمرها.

وأشار عيد في كلمة استهل بها ورشة العمل التي عقدتها لجنة الاحتراف لشرح اللائحة التفسيرية للاحتراف، إلى أن النجاحات التي حققتها اللجنة تأتي ضمن الخطة الإستراتيجة للاتحاد، لافتاً إلى ضرورة تطبيق مفهوم الاحتراف من قبل الأندية، حتى تواكب المتغيرات التي تشهده كرة القدم حول العالم.

من جانبه أوضح رئيس لجنة الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان أن الجهود التي بذلها أعضاء اللجنة خلال ستة أشهر أمر إيجابي، ولايزال لدى الجنة الكثير للمساهمة في تطوير كرة القدم خلال المرحلة المقبلة لمواكبة تطور الاحتراف في المملكة وتحقيق ما يخدم الرياضة السعودية، متمنياً من الجميع الصبر والانتظار والدعم.

فيما قدم نائب رئيس اللجنة عبداللطيف الهريش شرحاً عملياً على الشاشة لكافة بنود لائحة الاحتراف والتفسيرات التي تهدف لها، ليفتح باب النقاش بين أعضاء اللجنة مع الحضور، مشيراً إلى العديد من الأعمال المتراكمة التي ينبغى على لجنة الاحتراف بحثها، مبيناً أنه الاتحاد السعودي لديه 140 قضية منظورة ولا يوجد في أي اتحاد كرة قدم في العالم ذلك الكم الهائل من القضايا.

فيما أكد الدكتور البرقان خلال المناقشات أن إنشاء غرفة فض المنازعات سيسهم في تخفيف الأعباء عن للجنة الاحتراف، وأن كافة القضايا ستحال إليها لتعمل على حلها، مشددا على أن العلاقة بين اللاعب والنادي لابد أن تكون علاقة تعاونية مطالباً بضرورة رفع معدل وعي اللاعبين من خلال حضورهم لورش العمل أو تفهم كافة بنود العقد قبل توقيعه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg