جميع المباريات

إعلان

بالفيديو .. الأهلي يصعد للمركز الرابع بثلاثية مثيرة في شباك نجران

الاهلي تيسير الجاسم

أهلي جدة

جدة-أحمد عبد الجيد :

نجح النادي الأهلي في الوصول للنقطة رقم 20 و الوصول للمركز الرابع بعد فوزه على نجران في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار الجولة رقم 12 .

جاءت المباراة قوية و مثيرة على مدار شوطيها , سيطر الأهلي على معظم فتراتها بينما اعتمد نجران على الدفاع و اللعب على المرتدات .

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بفترة جس نبض بين فريقي الأهلي و نجران و اللذان ينويان الحصول على نقاط المباراة كاملة حتى يلحقا بركب الصدارة .

سرعان ما انتقلت السيطرة في المباراة للنادي الأهلي بفضل تحركات خط وسطه القوي بقيادة تيسير الجاسم الذي يعد أفضل لاعب في الشوط الأول , و لكن نجران استوعب الصحوة الأهلاوية و بدأ في محاولة مبادلة الأهلي الهجمات  و لكن بلا خطورة حقيقية على المرمى حتى , استطاع تيسير الجاسم من إحراز هدف التقدم للنادي الأهلي في الدقيقة 28 , لم يتمكن لاعبوا الأهلي من الحفاظ على الهدف سوى 5 دقائق فقط حتى استطاع عوض خريص لاعب نجران من اقتناص هدف التعادل بعدما استغل هفوة دفاعية من دفاع الأهلي في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول الذي تحول تحول درامي , في 10 دقائق فقط , فمن خطأ دفاعي فادح ينفرد دوس سانتوس بعبد الله معيوف و يضع الكرة في الشباك الأهلاوية بسهولة محرزاً الهدف الثاني الصادم للأهلاويين .

بعد الهدف الثاني حاول لاعبو الأهلي العودة للمباراة و استعادة زمام الأمور مرة أخرى و لكن الهدف الثاني أكسب فريق نجران مزيداً من الثقة و الصلابة الدفاعية التي حرمت الأهلي من استغلال الدقائق المتبقية من الشوط الأول و إدراك التعادل

و لكن يأبى الشوط الأول الانتهاء دون إدراك الأهلي التعادل من خطأ دفاعي فادح بين دفاع نجران و حارس مرماه استغله مصطفى بصاص و أودع الكرة في المرمى الخالي بسهولة , لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين  .

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بحماس أكثر خاصة من فريق النادي الأهلي الذي استشعر الخطورة من نتيجة الشوط الأول و بالفعل نفذ لاعبوه الضغط على الفريق النصراوي و تناقلوا الكرة بصورة أسرع شكلت خطورة بالغة على مرمى نجران الذي تراجع للدفاع و اللعب على المرتدات و لكن دفاع الأهلي منع الهجوم النجراني من تشكيل أي خطورة على الأهلي .
في ظل الضغط الأهلاوي يحصل لاعبو الأهلي على ركلة جزاء يسددها تيسير الجاسم محرزاً الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 62 .

بعد الهدف حاول فريق نجران التخلي عن حذره الدفاعي و التقدم نحو مرمى الأهلي لتعويض فارق الهدف و لكن دون جدوى ليقظة دفاع و حارس الأهلي و استمرت المباراة سجال بين الفريقين حتى انتهت المباراة بفوز الأهلي بالنقاط الثلاث .


فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg