جميع المباريات

إعلان

التعاون يضرب بلا تهاون .. فاز علي الرائد وصعد للمركز الرابع

الرائد موندومو

الرائد والتعاون

جدة – علي راضي.:

تمكن فريق التعاون من الفوز علي الرائد بهدفين مقابل هدف في ديربي بريدة ليفوز بأغلي ثلاث نقاط بعد أن رفع رصيده إلي 19 نقطة محتلاً المركز الرابع بينما تجمد رصيد الرائد عند 12 نقطة محتلاً المركز التاسع .
وأحرز أهداف المباراة كل من بولو أيفولو في الدقيقة 53 وريتشي في الدقيقة 59 ، بينما تمكن الرائد من احراز هدفه الوحيد عن طريق فهد الجهني في الدقيقة 71 .


تشكيل التعاون :

فهد الثنيان (ح)، سند شراحيلي ، ديفيد اوتشي ، شادي أبو هشهش ، فينيسيوس ريتشي ، عبده حكمي ،بول ايفولو ،محمود معاذ، عبدالرحمن نجر الحربي ، ماجد هزازي.

تشكيل الرائد :

أحمد الكسار ( ح ) ، فيصل درويش ، حسين الحضري ، عبدالعزيز الجبرين ، مشعل العنزي ، اسماعيل داو ، أحمد الصقور ، حسين الشويش ، ياسر المطيري ، الكسيس موندومو ، برونو مورينيو.

الشوط الأول :
بدأت المباراة بضغط شديد من لاعبي التعاون علي فريق الرائد في وسط ملعبه ، ولم تكون هناك خطورة تذاكر ، وفي الدقيقة التاسعة كانت أول ركلة ركنية في المباراة للرائد التي لعبت لتسقط أمام موندمو الذي سددها بقوة ولكن يخرجها دفاع التعاون.

وانحصر اللعب في الشوط الأول في وسط الملعب بين الفريقين وفي الدقيقة الرابعة عشر يقود محمود معاذ ينقذها أحمد الكسار حارس الرائد ، وتضيع أخطر فرص اللقاء من لاعبي التعاون .

وتراجع الرائد بعد ذلك وسيطر لاعبو التعاون علي المباراة بالكامل ، واتضح أن الفريق الضيف سيعتمد علي الهجمات المرتدة ونجح عبده حكمي لاعب التعاون في قيادة أكثر من هجمة لفريقه ولكن باءت جميعها بالفشل.
في الدقيقة الثامنة عشر ، سدد مشعل العنزي لاعب الرائد كرة عشوائية خرجت إلي ركلة مرمي ، وبعدها كثف التعاون من هجماته ولجأ إلي الكرات الطويلة الساقطة خلف دفاع الرائد ، ولكن الدفاع تصدي لها وأخرج كل الكرات .

في الدقيقة الثالثة والثلاثون يتألق أحمد الكسار وينقذ مرماه من هدف تعاوني بعد أن قام ريتشي بتنفيذ ركلة حرة مباشرة داخل منطقة الجزاء ، لتصطدم برأس زميله في اتجاه المرمي ، ولكن الكسار ينقذها ، لترتد من يديه ، إلي داخل المنطقة ويصوبها أحد لاعبي التعاون ويتصدي لها الدفاع وينقذ لاعبي الرائد مرماهم من أخطر هجمات المباراة .

في الدقيقة 41 ينقذ دفاع الرائد ، كرة خطيرة من ايفولو مهاجم التعاون ، بعد أن منعوه من الانفراد بالمرمي .

وفي الدقائق الأخيرة ينقذ حارس التعاون فهد الثنيان مرماه من انفراد تام لفيصل درويش لاعب الرائد ، في أخطر هجمات فريق الرائد في الشوط الأول

الشوط الثاني :

بدأ التعاون الشوط الثاني بضغط رهيب علي مرمي الرائد عن طريق بولو أيفولو الذي أهدر فرصة في الدقيقة 47.

وفي الدقيقة 50 يهدر فهد حمد هدف محقق للتعاون ، بعد كرة بينه وبين ايفولو الكاميروني الخطير الذي تألق في اللحظات الأولي من الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 53 أحرز بولو ايفولو الهدف الثاني للتعاون من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء فشل أحمد الكسار حارس مرمي الرائد في الإمساك بالكرة .

وبعدها ينشط لاعبو الرائد ويحاولون أحراز هدف التعادل وسدد برونو مورينيو كرة من خارج منطقة الجزاء ، لكن الكرة تصطدم باللاعبين ، وفي الدقيقة 59 يقود أيفولو هجمة خطيرة ويمرر كرة ساحرة إلي ريتشي الذي يحرز الهدف الثاني للتعاون .

وفي الدقيقة 61 يهدر فهد حمد لاعب التعاون هدف ثالث كاد أن ينهي به المباراة وأطاح بالكرة خارج  المرمي ، وبعدها كثف الرائد من هجماته محاولاً احراز هدف ولكن التعاون أفشل كل مخططاته في ظل التألق الدفاعي للاعبين.

في الدقيقة 71 يحرز فهد الجهني الهدف الأول للرائد من ركلة ركنية لعبها برونو مورينيو ، لتشتعل المباراة بعد الهدف ، وفي الدقيقة 73 احتسب مرعي العواجي حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة لمورينيو من منطقة خطيرة ويسددها لكن فهد الثنيان حارس التعاون ينقذها ببراعة .

في الرابع ساعة الأخيرة ينشط الرائد ويحاول شن هجمات عديدة واصيب لاعبوه بالتوتر الشديد ووضح علي مدربهم نور الدين بن زكري الاستعجال مما سبب لهم حالة من التسرع دخل الملعب .

وفي الدقيقة 79 ينقذ فهد الثنيان احد نجوم المباراة كرة عرضية خطيرة من لاعبي الرائد ، وبعدها يسدد عبدالعزيز الجبريل لاعب الرائد كرة قوية من خارج المنطقة أمسكها الحارس ببراعة.

في الدقيقة 84 يضيع من الرائد هدف التعادل بعد أن لعب الكسيس موندومو الكرة رأسية قوية ، وتسقط أمام الشباك لم تجد من يتابعها ، وفي الدقائق الأخيرة تمكن لاعبو التعاون من الحفاظ علي الشباك ورفضوا الخروج بالتعادل ، في ظل الهجمات المتوالية من لاعبي الرائد التي افتقدت للتركيز ، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات غير مجدية من هجوم الرائد ولكن تصدي لها فهد الثنيان حارس التعاون وخط الدفاع.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg