جميع المباريات

إعلان

عبدالغني: نسينا مباراة الهلال.. والثلاثي البرازيلي الخاسر الأكبر

حسين عبدالغني

حسين عبدالغني

جدة ـ جميل عباس

طالب قائد الفريق النصراوي حسين عبدالغني جميع زملاءه اللاعبين والجماهير النصراوية بعدم المبالغة في الفوز الذي حققه الفريق على فريق الهلال.

وأشار عبدالغني  الى ان فريق الهلال فريق كبير وله مكانته مبينا بان المباراة كانت جميلة وممتعة كما ان فوزنا بنتيجة المباراة ما هو إلا فوز في احدى مباريات الدوري ليس الا لذا جيب ان ننسى هذه المباراة ونبدأ في التركيز على المباراة المقبلة امام الاتحاد وهكذا حتى نهاية المشوار.

وحول تدخله في عدم مشاركة الثلاثي الاجنبي من خلاله حديثه مع الادارة والمدرب الى جانب نور والسهلاوي فقال حسين النصر نادي كبير وله انظمته ولوائحة ولا يمكن له ان يستسلم للاعب يحاول لي ذراعه لذا قررنا ان نشرف النصر كلاعبين محليين الى جانب زميلنا البحريني محمد حسين والذي يعتبر مواطن خليجي.

وأضاف "ما قام به اللاعبون البرازيليون من تصرف مرفوض فهم محترفون ويجب عليهم احترام عملهم وبالنسبة لمستحقاتهم فحتما سيحصلون عليها ولكن كان يجب عليهم المشاركة وعدم التخلي عن الفريق في مباراة هامة ومصيرية لذا فالنصر بمن حضر ولديه 25 لاعبا قادرين على تحقيق المبتغى سواء اللاعبين الـ11 الاساسيون او الاحتياطيون ضمن الـ18 او من لم يشارك فالجميع يسعى لتحقيق الفائدة للنصر.."

واختتم بقوله إن النصر الذي لن ولم يتوقف على أي لاعب مهما بلغ حجمه ومكانته والحمدالله اثبتنا ذلك وحقق المستوى والفوز بدون اجانب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg