جميع المباريات

إعلان

الاتحاد يعبر الرائد بأربعة أهداف في مباراة من طرف واحد

مباراة الاتحاد و الرائد

جوبسون

جدة-أحمد عبد الجيد :
فاز نادي الاتحاد على نادي الرائد بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة .
جاءت المباراة متوسطة المستوى على مدار شوطيها تسيدها فريق الاتحاد من البداية للنهاية مستغلاً النقص العددي في فريق الرائد بعد طرد اللاعب سعيد العيسى في بداية المباراة .

بهذا الفوز يصعد نادي الاتحاد للمركز السادس بفارق الأهداف عن نجران صاحب المركز السابع بنفس الرصيد من النقاط 15 نقطة و يبقى الرائد في المركز التاسع برصيد 12 نقطة
الشوط الأول
بدأت المباراة بداية حماسية من الفريقين الرائد صاحب الأرض و الجمهور و الاتحاد الضيف فالمباراة مباراة بستة نقاط نظراً لوضع الفريقين في جدول ترتيب دوري  جميل .

مرت 10 دقائق فقط من بداية المباراة حتى استطاع جوبسون استغلال خطأ دفاعي و صوب الكرة في المرمى الخالي من حارسه فما كان من لاعب الرائد سعيد العيسى إلا أن أخرجها بيده من المرمى فحصل على بطاقة حمراء و حصل الاتحاد على ركلة جزاء مستحقة أحرز منها جيبسون  هدف الاتحاد الأول في الدقيقة 11 .

الهدف المبكر للاتحاد و حالة الطرد انعكست بالسلب على نادي الرائد الذي مني مرماه بهدف و أصبح يلعب ناقص الصفوف و بالتالي تراجعت قدراته الهجومية كثيراً و هو ما استغله الاتحاد جيداً و بدأ يسيطر على المباراة بفضل انطلاقات المولد الأمامية و تحركات فلاتة في المنطقة الهجومية و الداهية جوبسون الذي أحكم السيطرة على منطقة المناورات .

تراجع الرائد أسفر عن هدف ثاني للاتحاد بعدما تصدى الكسار حارس الرائد لانفراد فهد المولد لترتد الكرة لتجد قدم مختار فلاتة الذي أحرز الهدف الثاني بسهولة في الدقيقة 34 .

بعد الهدف حاول لاعبو الرائد الدخول في أجواء المباراة و مبادلة الاتحاد الهجمات إلا أنهم كانوا نفسياً و معنوياً في انهيار تام بعد الطرد و الهدفين لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين للاتحاد .

الشوط الثاني

جاء الشوط الثاني ليشهد صحوة لنادي الرائد في الدقائق الأولى و كاد أن يقلص فارق الأهداف و لكن دفاع الاتحاد يخرج الكرة قبل أن تتخطى خط المرمى بعدها مباشرة و في الدقيقة 52 يحصل الاتحاد على ركلة جزاء أخرى يحرز منها فلاتة هدفه الثاني في مرمى الرائد و الثالث للاتحاد في الدقيقة 51 لتصبح المباراة في اتجاه واحد و هو اتجاه مرمى الرائد الذي انهار لاعبوه تماماً بعد الهدف الثالث

استمر اللعب على نفس الوتيرة حتى استطاع الرائد إحراز هدف تقليص الفارق في غفلة من دفاع الفريق الاتحادي في الدقيقة 68
لم يهنأ لاعبو الرائد كثيراً بهدفهم حتى عاجلهم فلاتة بالهدف الثالث له و الرابع للاتحاد في الدقيقة 78 ليقضي على آمال الرائد تماماً في المتبقى من المباراة , حتى أطلق الحكم فهد العريني صافرته بانتهاء المباراة و فوز الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف , ليحصل الاتحاد على نقاط المباراة و يتقدم خطوة للأمام .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

72

جاء الهدف بعدما تلقى جورج إلينيخينا تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة صاروخية استقرت داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg