جميع المباريات

إعلان

الحوسني : سأعود للدوري السعودي قريباً .. وتياجو نيفيز أفضل لاعب أجنبي

عماد الحوسني

عماد الحوسني


جدة - علي راضي:

أكد المحترف العُماني عماد الحوسني أنه يتمني العودة من جديد للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية ، مؤكداً أن كل الخيارات لازالت متاحه أمامه ولم يستقر علي نادي بعينه من أجل التوقيع له ، مشيراً إلي أنه يعتبر الدوري السعودي هو الأقوي علي المستوي العربي بسبب الجماهير السعودية التي لعبت دوراً كبيراً في إعطائه متعة كبيرة .

وقال الحوسني :" أنهيت برنامجي التأهيلي وتجاوزت مرحلة الإصابة وأقوم بأداء تدريبات مع الجهاز الفني للمنتخب العماني الذي أشرف علي جميع مراحل علاجي بتوجيه من اتحاد كرة القدم العماني ، وأسير بشكل منتظم للعودة قريباً للمستطيل الأخضر ".

وأضاف لاعب منتخب عمان :" تشرفت بالانضمام للأهلي فهو نادي كبير والتجربة كانت مفيدة لأنها جاءت وأنا في قمة عطائي الفني ، إذا جئت إلى القلعة النادي العملاق والجماهيري وأنا أمتلك تجارب عريضة مع أندية مماثلة ".

وتابع الحوسني قائلاً :" مستوي المنافسة في الدوري السعودي مرتفع إلي حد كبير بسبب استقطاب لاعبين أجانب مميزين ومن وجهة نظري اعتبر دوري جميل هو الأقوي عربياً بسبب الجماهيرية العريضة له ووجود أندية مميزة ، وأعتبر أن تياجو نيفيز محترف الهلال هو أفضل محترف في الدوري هذا الموسم ".

وأردف :" اللاعب الأجنبي يجب أن يصنع الفارق فما الفائدة منه إن لم يصنع الفارق؟ واستقطابه جاء لأجل تحقيق هذا الغرض، ولكي يكون إضافة يستفيد منه بقية اللاعبين، هذا ليس تقليلاً من شأن اللاعب السعودي فهو غني عن ذكر إمكاناته".

وبسؤاله عن أفضل لاعب سعودي ، قال الحوسني :" - بصراحة لا تستطيع أن تحدد لاعباً واحداً، فالدوري السعودي ينعم بوجود لاعبين محليين على مستوى عال جداً، فمن الصعب تحديد لاعب واحد، هناك مجموعة كبيرة فلو ذكرت واحداً سأظلم البقية".

وعن سر عدم تحقيق الأهلي لبطولة الدوري في الموسم الماضي أوضح الحوسني قائلاً :" عامل الإصابات أضر بالفريق، وكذلك لم يكن هناك توفيق في بعض المباريات، ففي الموسم قبل الماضي كنا قريبين من خطف اللقب، لكن للأسباب التي ذكرتها لم نتمكن من الحصول على البطولة ولا يوجد مستحيل في كرة القدم، والأهلي ناد كبير ويمتلك لاعبين أجانب ومحليين على مستوى عال، ولديه الإمكانات التي تتيح له تحقيق لقب الدوري.".

وبسؤاله عن قيام إدارة الأهلي بالاستغناء عنه قال :" لم تكن صدمة بالنسبة لي فأنا كنت في حاجة إلى إجراء جراحة تنظيف، وأنا لاعب محترف، لذلك لم تكن صدمة، وحرصت أن أجري الجراحة لأعود في شكل أفضل مما كنت عليه في السابق".

وعن عودته للدوري السعودي قال :" أتمني ذلك و أنا لاعب محترف وأحترم النادي الأهلي وأفتخر بأنني لعبت معه، ولكن عودتي لن تكون محصورة في ناد معين، فأنا كأي محترف طموحي عال ولديّ رغبة قوية في العودة إلى الدوري السعودي وأتمني أن أتدرب تحت قيادة بيريرا لأنه مدرب معروف علي الصعيدين المحلي والعالمي  ".

وواصل :" جميع هذه الأمور المتعلقة بالمفاوضات لدى وكيل أعمالي تركي المقيرن، وسندرسها معاً في الفترة المقبلة لاختيار الأفضل من بين العروض المتاحة".

وأتم:" أفتخر بهذا الرقم في دوري كبير مثل الدوري السعودي، وأتمنى أن أعود وأحقق رقماً أكبر ورقماً جديداً يضاف إلي وإلى تاريخي وإلى النادي الذي سألعب معه، ولدي الطموح دوماً إلى تحقيق الأفضل".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg