جميع المباريات

إعلان

لاعب العروبة يدخل ضمن المرشحين للإنضمام للأهلي المصري

ابراهيم صلاح ماجد المرشدي الهلال والعروبة

ابراهيم صلاح لاعب العروبة


جدة – علي راضي:

أكدت مصادر مقربة من لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري ، أن إبراهيم صلاح لاعب وسط فريق العروبة ، أصبح مطلباً فنيا للفريق الكروي بالقلعة الحمراء ، في ظل النقص الواضح الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز خاصة بعد رحيل حسام غالي في بداية الموسم الحالي إلي نادي ليرس البلجيكي وإصابة الوافد الجديد أحمد خيري في غضروف العمود الفقري وهي الإصابة التي سيغيب بسببها إلي أكثر من ثلاثة أشهر .

وكشف مصدر مقرب من لجنة الكرة بالأهلي ، أنها استطلعت رأي محمد يوسف المدير الفني للفريق الأحمر ، الذي رحب بالتعاقد مع صلاح ، عقب نهاية مسابقة دوري أبطال إفريقيا والتي سيختتمها الفريق الأحمر بمباراة أورلاندو بايراتس في نهائي البطولة الأحد.

يذكر أن صلاح كان قد انضم لصفوف العروبة في بداية الموسم الجاري، بعد انتهاء عقده بشكل رسمي مع الزمالك المصري ، وفشل المسئولين في البيت الأبيض التجديد مع اللاعب بسبب ضعف المقابل المادي الذي عرضوه عليه بالإضافة إلي الأزمة المالية الكبيرة التي يعاني منها معظم الأندية المصرية بعد توقف النشاط الكروي منذ أحداث 30 يونيو الماضية.

ومن المقرر أن تبدأ لجنة الكرة بالأهلي مفاوضاتها مع إدارة العروبة عقب نهاية دوري أبطال إفريقيا ، لضم صلاح في شهر يناير المقبل ، وقيده في صفوف الفريق في حالة إتمام الصفقة بشكل رسمي .

وكان نادي الزمالك قد أبدي ترحيباً شديداً بعودة إبراهيم صلاح من جديد إلي صفوف الفريق ولكن اللاعب اشترط علي إدارة القلعة البيضاء التفاوض مع مسئولي العروبة .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg