جميع المباريات

إعلان

بهدفين في شباك العروبة نجران يحقق المفاجأة و يصعد للمركز الثالث

جمهور نجران

نجران

جدة-أحمد عبد الجيد :

نجح نادي نجران في استغلال تعثر الكبيرين الأهلي و الشباب ليقفز عدة خطوات للأمام و وصل للمركز الثالث في جدول ترتيب دوري جميل بعد الهلال المتصدر بالفوز على الشباب و النصر و متفوقاً على الأهلي و الشباب بعد الفوز المستحق على العروبة بهدفين للاشيئ , في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخدود بنجران

الشوط الأول

بدأت المباراة بداية  حماسية من الفريقين سرعان ما تحولت لسيطرة لنادي العروبة على عكس المتوقع و تراجع غير مبرر لنادي نجران ,
اعتمد العروبة في الربع ساعة الأولى على الضغط على الخصم في منتصف الملعب و بالفعل دانت له السيطرة بفضل اللعب بثلاثة محاور ارتكاز , .

بمرور الوقت فطن جوكيكا لأهمية معركة خط المنتصف و أمر لاعبيه بأهمية التحرك في منتصف الملعب و تحضير الهجمات بدلاً من اللعب على الكرات الطولية و بدأ نجران في الدخول في المباراة نوعاً ما و بدأ في السيطرة على زمام الأمور و لكن بلا أي خطورة على مرمى رافع الرويلي حارس مرمى العروبة , بالعكس كان العروبة هو الأخطر في النصف ساعة الأولى و الأكثر وصولاً لمنطقة الجزاء و لكن الرعونة و نقص الخبرة حالا دون إنهاء الهجمات بالشكل السليم ,.

في الدقيقة 31 نجح البرازيلي دوس سانتوس في الوصول لمرمى الرويلي بعد أن تلقى عرضية عوض خريص داخل منطقة الجزاء , ثم راوغ مدافع العروبة بطريقة رائعة و أسكن الكرة الشباك محرزاً هدف نجران الأول في المباراة .

بعد الهدف انحصرت الكرة في منتصف الملعب و حاول العروبة التعويض و لكن بلا جدوى ولم يستطع تشكيل أي خطورة على مرمى فريق نجران حتى أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم نجران

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بداية قوية من فريق نجران الذي على ما يبدو أن لاعبيه وصلت لهم نتيجة مباراة الهلال و الشباب و تقدم الهلال فكان حافزا لهم لتعزيز تقدمهم و ضمان الفوز بالثلاثة نقاط و بالتالي الوصول للمركز الثالث . و لم تمر سوى 15دقيقة فقط حتى استطاع المهاجم البرازيلي النجراني المتألق دو سانتوس من اقتناص كرة عرضية ووضعها داخل شباك العروبة لتشهد الدقيقة 60 الهدف الثاني لنجران .

ملك الفريق النجراني زمام المباراة بعد الهدف و ازداد لاعبوه ثقة و إصرار على الفوز على العكس من فريق العروبة الذي لم يقدم شيئاً يذكر و حتى لم يظهر بمستواه المعهود الذي شاهده الجمهور في المبارايات السابقة ,

انحصر اللعب في منتصف الملعب في أغلب الوقت المتبقي من المباراة و بلا أي خطورة على المرميين بعد الهدف الذي تم تسجيله , حتى أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة , بهدفين للاشيئ لنادي نجران .

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي نجران للنقطة رقم 15 و يصل للمركز الثالث بينما استقر العروبة في المركز ال12 برصيد 7 نقاط فقط .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg