جميع المباريات

إعلان

النفيسة : صدمت بعد سماع لفظ الزعيق .. وخرجت من الملعب وأنا متأكد من أني قولت الزعيم

صورة من مباراة التعاون والهلال

لقاء التعاون والهلال


جدة – علي راضي:

اعتذر أحمد النفيسة المعلق بالقنوات الرياضية السعودية لجماهير نادي الهلال ، وأكد أن الخطأ الذي صدر منه بوصفه للهلاليين بالزعيق ، أمر غير مقصود علي الإطلاق .

وقال النفيسة في تغريدات له عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي " تويتر": هناك ثلاث ملاحظات من الجمهور الأولى : ( التعاون فريق سعودي ) ، ارى اني تفاعلت ومررت على تاريخ التعاون واشدت بنجومه بالمباراة وكان له حقه بالمديح ".

وأضاف النفيسة :" أعزائي بالتعليق لا يوجد تساوي بالكلمات لكل فريق، المعلق يحاكي الواقع ويحاكي الهجمات والسيطرة وطبيعي المسيطر يأخذ اكثر من منافسه ، اضافه الى فارق اللاعبين وإمكاناتهم وتاريخهم تلي يفتح اكثر من موضوع متى ما سمح اللعب خاصه في وسط الملعب ومع ذلك ارى اني قصرت في حق التعاون في الدقيق ٥٣ في التفاعل مع الهجمة والإشادة بشكل عام بانضباط لاعبي التعاون التكتيكي، غير ذلك انا راضي تجاه عملي لنادي التعاون ".

وتابع المعلق تصريحاته :" الملاحظة الثانية (الصورة لتفاعل هجمة الشمراني) : اي معلق له أسلوبه الحركي للتفاعلالهجمات الضائعة ، الفكرة ان الصورة كانت مع هجمة الشمراني نفس التفاعل الحركي كان مع هجمة عبدالرحمن الحربي أواخر الشوط الثاني والمهم بالأساس تقيم الصوت  وليس الحركة ".

وواصل :" الملاحظة الثالثة والأخيرة والتي صدمني سماعها لفظ (الزعيق) : اقسم بالله العظيم اني ذكرتها الزعيم وخرجت من الملعب وانا اعرف اني قلت الزعيم وانا راجع كلمني بها الكثير تأكدت وللأسف سمعت حرف القاف ، اقسم بالله مره اخرى اني لم اقصد ما سمعتموه ".

وأتم النفيسة تدونيته قائلاً:" اعرف ان كلمة آسف غير كافيه والمعلق مسؤول عما يقول بقصد او غيره وهذه الكلمة حتى لا أقولها في مجالسي الخاصة وانتقد كل اللفاظ المسيئة لكل الأندية، أرجو منكم قبول اعتذاري للخطاء اللفظي الغير مقصود ، واعتذر عن اي قصور آخر ، ان أصبت فمن الله وان أخطئت فمني ومن الشيطان ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg