جميع المباريات

إعلان

كارينيو: لست ملزماً بشرح حالتي الاجتماعية والخاصة

كارينيو

دانيال كارينيو

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد مدرب النصر دانيال كارينيو أن من ينافس فريقه على لقب دوري عبداللطيف جميل هو الهلال والشباب والاتحاد والأهلي والفتح.

وقال: "تعد تلك الأندية منافسة وبشكل قوي على لقب دوري عبداللطيف جميل فهي تملك مع النصر الإمكانات الفنية والبشرية والخبرة والطموح للفوز بالدوري".

وأبدى كارينيو استغرابه حول من انتقد منحه إجازه أثناء فترة التوقف، وقال: أعتقد انني بلغت خمسين عاما ومن وجهة نظري ليس لزاما علي أن اخرج من أجل شرح حالتي الاجتماعية والخاصة للجمهور التي تعد من خصوصياتي وطريقة العمل الفنية الخاصة بي كانت محل انتقادات إعلامية وجماهيرية منذ اليوم الأول الذي تسلمت فيه دفة امور الفريق الفنية، ولكن الجميع يعلم اننا الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يقم معسكرا خارجيا في بداية الاستعدادات، والآن وبعد مضي الجولة السادسة لم يكن هناك فروقات فنية بيننا وبين الفرق التي اقامت معسكرات خارجية."

وأظن أن الفريق يحتاج إلى راحة وإجازة بعد لقاء العروبة كما أن لديكم عيد الأضحى الذي لكم شيء مهم الحصول على إجازة وكان من الطبيعي أن يمنح اللاعبين إجازة مع عائلاتهم، وبالمناسبة هذه الإجازة تمت دراستها من قبل الجهازين الفني والإداري.

وأضاف: "تحدثنا كثيرا مع اللاعبين حول أهمية الاستفادة من فترة التوقف بشكل يمنحنا المواصلة في تقديم المستويات الفنية المتميزة وتحقيق الانتصارات التي كانت طوال الجولات الماضية رغم انني غير متفق في مثل هذه التوقفات الطويلة سواء كنا متصدرين للدوري أو في مركز آخر وأعتقد أنه من الطبيعي أن يكون المشجع النصراوي قلقا على مستقبل فريقه وهذا يؤكد حرصه على مواصلة رحلة التميز التي كنا عليها".

وتابع "رسالتي للجمهور النصراوي لا تقلقوا على الفريق بل كونوا دعامة قوية في الوقفة المعنوية والحضور مع الفريق في كل مباراة لأن لديكم لاعبين يحملون الفكر الاحترافي وبإمكانهم الوصول بالفريق لما هو مأمول منهم".

وأوضح كارينيو أن تحويل مباريات النصر من ملعب الملك فهد الدولي إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد لن يكون له تأثير سلبي في الفريق اطلاقا والفريق الذي يريد المنافسة عليه التكيف مع كافة الظروف سواء كانت المناخية أو التقنية الفنية.

وحول عدم مشاركة رباعي النصر عمر هوساوي ويحيى الشهري وشايع شراحيلي وإبراهيم غالب مع المنتخب السعودي في مباراة العراق الماضية قال: "شخصيا أدعم جميع اللاعبين معنويا وبالتحديد الذين يوجدون في صفوف المنتخب السعودي وهذا يعتبر جزء من عملي بل وأتابعهم عن قرب ولكن سعادتي كبيرة بوجود هذا الرباعي مع المنتخب".

واختتم المدرب النصراوي كارينيو حديثه مؤكدا حسن استعدادات الفريق لمواجهة الفتح الصعبة لكونه لديه لاعبين سعوديين مييزين وأجانب مثل المهاجم سالمون ولاعب الوسط التون ولكن الأهم النصر جاهز لمواجهة أي فريق.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg