جميع المباريات

إعلان

عبدالله الصالح : جاهز للمشاركة مع الاتفاق .. وتيدور زاد من طموحاتنا

تدريب الاتفاق

فريق الاتفاق في أخر تدريباته


جدة - سبورتس أرابيا :

ذكر حارس الاتفاق عبدالله الصالح، أن استعداداتهم وصلت إلى مرحلة جيدة جيداً لإعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي واستعادة ادائه المعروف به من جماعية وروح عالية، بعد التغييرات التي اجراها المدرب تيدور على خطوط ومراكز الفريق وفقاً لرؤيته الفنية التي دعمها بتجارب قوية في التدريبات التي خاضها يؤديها الفريق يوميا على فترتين صباحية ومسائية.

وقال: "شمل البرنامج مباراتين ودية قبل التوقف للعيد وسنستكمل اعددانا بمباراة ثالثة ومناورات قوية الهدف منها رفع رصيد خبرة اللاعبين وتجهيزهم قبل ملاقاة النهضة".

وأعتبر الصالح أن النتائج السلبية التي تعرض لها الاتفاق خلال المرحلة الماضية من دوري "جميل" قد ولت، وأضاف: "بدأت مرحلة إعدادية أخيرة مع تيدور زادت من طموحاتنا لتحقيق نتائج إيجابية فهو رفع من معنوياتنا وليس هذا الامر فحسب بل عمل على اكشاف الخلل وعمل على تلافيه من دون مكابرة". وعن جلوسه على مقاعد البدلاء قال: "أنا اتدرب وجاهز للمشاركة متى اراد المدرب مني ذلك في أي لحظة، ولست من يقرر أن العب اساسيا فهو قرار فني يخص المدرب، علي أن اجتهد واؤدي تدريباتي بكل فعالية وروح عالية لأصل إلى المستوى المطلوب وإن لم اشارك لن يدخل اليأس إلى نفسي وسأستمر بحثا عن تمثيل الاتفاق بانتظار اللحظة المناسبة". وزاد: "حراسة الاتفاق بخير وتشهد منافسة كبيرة بين الحراس كافة، ومن يمثل الاتفاق فهو يلقى الدعم والتأييد من بقية الحراس".

وأشار الصالح إلى ان الاتفاق قادر على العودة إلى مستواه المعروف فهو بحاجة إلى وقفة جميع ابنائه ومساندة جماهيره، وأوضح ان مواجهة النهضة ستكون البداية الحقيقية لعودة الانتصارات وإيقاف مسلسل الهزائم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg