جميع المباريات

إعلان

أحمد عيد: أعترف بأخطاء الحكام .. لكني سأدعمهم

مرعي العواجي واحمد عيد

أحمد عيد مع العواجي

الرياض - سبورتس أرابيا:

دافع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد عن الحكام السعوديين بعد ان حضر اجتماعهم الشهري برئاسة رئيس اللجنة عمر المهنا.

وقال: "الثقة تؤخذ ولا تعطي وعندما وضعنا آلية عمل الحكم السعودي لم يضعها احمد عيد بل وضعناها وفق سياسة تطويرية، ولن نقر ببعض الاخطاء التي وقعت من الحكام ونشذب ايضا بعض التصريحات التي وقعت ضد الحكام وسندعم الحكام السعوديين بشكل متكامل".

وأضاف: "لن نرضى بأي ضيم أخطاء تحكيمية يقع فيها الحكم السعودي مثل التي ارتكبت مؤخرا، ولكن في نفس الوقت نعمل على علاجها، وبكل صراحة التحكيم السعودي ولله الحمد بدأ يتحسن من بداية الموسم ولكن لسنا راضين على الحكم السعودي بشكل تام".
 
وتابع: "أرفض التدخل في قرارات جلب حكام أجانب، فهناك في مجلس إدارة اتحاد الكرة مسئولين ولجنة للحكام ومتى ما رأى المجلس ولجنة الحكام بزيادة عدد أطقم الحكام الأجانب فنحن على العكس سنكون اول الداعمين لنجاح مباريات الدوري ولا يوجد نظام لا يتغير ".

وأختتم أحمد عيد حديثه: "شخصيا سأدعم اللجنة الحكام وايضا انا اول من يقف مع جميع الأندية والبحث عن حقوقها والحكم يظل جزء لا يتجزأ من منظومة كرة القدم، فالحكم السعودي يجب ان يحصل على حقوقه وكذلك كل الأندية ومجلس اتحاد القدم سوف ينصف الجميع بإذن الله ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 0
برشلونة

برشلونة

20

سيطرة كاملة واستحواذ من فريق موناكو على مجريات اللقاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg