جميع المباريات

إعلان

البداية أمام العين.. الهلال يعلن عودة نيمار بعد 367 يوما (فيديو)

الهلال

نيمار يعود إلى الهلال

أخيرًا أعلن نادي الهلال السعودي، مساء اليوم السبت، جاهزية اللاعب البرازيلي نيمار بدنيًا للمشاركة في المباريات بعد غياب عن ملاعب كرة القدم امتد 367 يومًا.

نيمار أصيب بقطع في الرباط الصليبي في 18 أكتوبر 2023 أثناء المشاركة مع المنتخب البرازيلي ضد أوروجواي في تصفيات كأس العالم، ليغيب بعدها ما يزيد عن عام كامل بيوم واحد.

عودة نيمار

وكشف الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" أو تويتر سابقًا أن البرازيلي نيمار أصبح جاهزًا على المستويين البدني والذهني بنسبة 100%.

ونشر الهلال مقطع فيديو قصير، ظهر فيه نيمار، موضحًا بنفسه أنه سيعود إلى المشاركة في المباريات 21 أكتوبر الجاري، عندما يواجه فريق المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، العين الإماراتي، في دوري أبطال آسيا للنخبة.

يشار إلى أن نيمار انضم إلى الهلال قادمًا من باريس سان جيرمان بـ90 مليون يورو، ثم خاض 5 مباريات فقط في كل المسابقات الرسمية، ناجحًا في تسجيل هدف وحيد كما قدم 3 تمريرات حاسمة.

جدير بالذكر أن نيمار لا يحق له المشاركة في دوري روشن السعودي بعد استبعاد اسمه من قائمة الهلال المحلية، لكنه سيكون قادرًا على الظهور في المسابقات الأخرى سواءً محليًا أو قاريًا أو عالميًا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg