جميع المباريات

إعلان

محمد شريف يتحدث عن.. ضغوط الأهلي.. "الكسوف" من رونالدو.. وكسر ذراعه

محمد شريف

محمد شريف

تحدث محمد شريف مهاجم الخليج، عن اللعب في الدوري السعودي والضغط مع الأهلي، وموقفه مع كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي.  

وأجرى شريف حوارًا مع موقع الدوري السعودي: "بدأت كرة القدم في سن مبكر، ووالدي تنبأ لي بمستقبل جيد، وخضعت للكثير من الاختبارات والأمر لم يكن سهلًا كما يتصور البعض".

وأضاف: "فترة الناشئين صعبة جدًا لأنك لا تعرف مصيرك ومن الممكن أن تلعب 10 سنوات وتترك كرة القدم بعد ذلك، هي فترة غير مضمونة".

وتابع: "أصعب موقف تعرضت له في فترة الناشئين، عندما تعرضت لكسر في ذراعي خلال تواجدي مع نادي وادي دجلة، وقتها شعرت أنها نهايتي مع الكرة".

وواصل: "خلال فترتي مع وادي دجلة، تلقيت العديد من العروض، لكن عرض الأهلي لم أتردد فيه فهو الأكبر في مصر وأفريقيا، والحمد لله حققت حلمي".

وشدد: "ليس من السهل أن تنتقل إلى الأهلي في عمر الـ21 عامًا وسط تواجد كوكبة من النجوم، وخرجت إعارة للحصول على خبرة ثم عدت بعد ذلك".

وأوضح: "اللعب في الأهلي صعب للغاية، هناك ضغوط دائمة على اللاعب سواء داخل أو خارج الملعب، اللاعب لا يمكنه ممارسة حياته الطبيعية خارج الملعب، إذا تعادلت في مباراة لن تستطيع السير في الشارع، هناك اليوم بيومه".

وأشار إلى: "الحمد لله منذ عودتي من إنبي وحتى رحيلي عن الأهلي، قدمت مستويات طيبة مع الفريق، وأصبحت ضمن أفضل 15 هدافًا للنادي وهو أمر رائع بالنسبة لي".

واستمر: "علاقتي رائعة بالجماهير، عندما أقابل أحد يسألونني عن عودتي، وأشاهد مباريات الأهلي عندما لا تتعارض مع التدريبات والمباريات".

وأردف: "عندما أبلغني وكيلي بوجود عرض من نادي الخليج لم أتردد ووافقت، خاصة وأن الدوري السعودي أصبح قويًا للغاية، طموحي أن أقدم موسمًا جيدًا والوصول إلى مراكز أفضل مع الفريق".

وأكمل: "أي مدير فني له فلسفته الخاصة، والطريقة التي يفوز بها، أحترم بيدرو إمانويل فهو من تعاقد معي وساعدني كثيرًا الموسم الماضي، وحاليًا دونيس يسير معنا بصورة جيدة".

وكشف: "عندما واجهت رونالدو أول مرة، (اتكسفت) من طلب قميصه وحدث موقف طريف معه، كنت أتحدث مع الحكم وأقول له إن الكرة تسلل، فهو شاهد اسمي على القميص وقال لي شريف لا لا الكرة هدف".

ولقت: "حزنت كثيرًا على خسارة لقب أمم أفريقيا نسخة الكاميرون، أتمنى التتويج بها فهي البطولة التي تنقصني".

أفضل أهدافي؟: "بالتأكيد هو أحد أهدافي في الزمالك، وأحب أيضًا هدفي في نهضة بركان بالسوبر الأفريقي، وهدفي الثاني أمام الزمالك في لقاء 3-0، وأخيرًا هدفي أمام اتحاد جدة".

وأتم: "في الوقت الحالي لا أفكر في شيء معين، لكن ربما أعمل كمحلل بعد اعتزالي كرة القدم".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg