جميع المباريات

إعلان

"نام.. صحي هلالي".. الهلال يعلن ضم متعب الحربي بصفقة تاريخية

متعب الحربي

متعب الحربي لاعب الشباب السابق والهلال الجديد

أعلن نادي الهلال السعودي، تعاقده مع الظهير الأيسر متعب الحربي، لاعب فريق الشباب، خلال سوق الانتقالات الصيفية، بعد صراع كبير مع عدة أندية أبرزها النصر.

وكشف الهلال عن ضم متعب الحربي في تغريدة عبر حسابه على منصة إكس: "نام.. صحي هلالي".

وقال الهلال في بيان رسمي، أن متعب الحربي سيرتدي قميص كتيبة الزعيم لمدة 5 مواسم، كما وجه النادي الشكر للأمير الوليد بن طلال، نظير تكفله بكامل قيمة شراء العقد.  

وكانت الصحف السعودية قد كشفت مساء أمس عن موافقة نادي الشباب على انتقال متعب الحربي لصفوف النصر، مقابل 92 مليون ريال، بعد منافسة قوية مع الهلال وأهلي جدة، قبل أن ينجح الهلال في قلب الطاولة صباح اليوم والظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ 24 عامًا.

وتعتبر هذه الصفقة تاريخية على صعيد الدوري السعودي، حيث أشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن الصفقة سوف تصل قيمتها إلى 123 مليون ريال أي ما يعادل 32 مليون دولار، بالإضافة لانتقال مصعب الجوير لاعب وسط الهلال لصفوف الشباب لمدة موسم على سبيل الإعارة، لتصبح أغلى صفقة انتقال محلي داخل الكرة السعودية عبر التاريخ.

وشارك متعب الحربي في 20 مباراة بالموسم الماضي من الدوري السعودي، لم يسجل خلالها أي هدف وقدم أسيست وحيد، والذي من المتوقع أن يكون لاعبًا أساسيًا في حسابات المدرب جورجي جيسوس تمهيدًا لرحيل الظهير البرازيلي رينان لودي.

وتأتي هذه الصفقة بعدما أعلن الهلال في وقت سابق عن ضم الظهير البرتغالي جواو كانسيلو، لتعويض رحيل سعود عبدالحميد الذي انتقل لصفوف فريق روما الإيطالي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg