جميع المباريات

إعلان

أوباما: أدرس عروضا من أندية سعودية.. وتجربتي مع الحزم ناجحة

يوسف أوباما لاعب الزمالك

يوسف إبراهيم "أوباما"

أكد يوسف إبراهيم "أوباما"، لاعب الزمالك، تلقيه عدة عروض من أندية سعودية يقوم بدراستها رغم صعوبة الرحيل عن مصر في الوقت الحالي.

وقال أوباما في حوار مع صحيفة "الرياضية" السعودية: "تلقيت عروضا من أندية سعودية وما زلت أدرسها، أحدهم من ناد في دوري المحترفين بجانب عرضين من دوري الدرجة الأولى".

وأوضح: "لدي ظروف عائلية تجبرني على البقاء في مصر، لهذا من الصعب أن أقبل أي عرض من السعودية على الرغم من حبي الكبير وإعجابي بدوري روشن ورغبتي في أن أكون ضمن المنظومة الكروية العالمية في الملاعب السعودية".

وأضاف: "أحب الكرة السعودية وكل أنديتها، لكن لا يمكنني مثلا أن أرفض عرضا من نادي النصر، هذا النادي أحبه جدا وهو فريقي المفضل من قبل أن يحترف فيه كريستيانو رونالدو، وأحب الاتحاد أيضا".

وتابع: "إعارتي من الزمالك إلى الحزم كانت تجربة ناجحة وعشت فيها أجواء رياضية جميلة ومناخ مناسب ولا يوجد أي تأثيرات خارجية على تركيز اللاعب داخل الملعب، وسجلت حينها هدف الصعود إلى دوري روشن".

وأردف: "أعتقد أن طارق حامد هو أفضل لاعب في الدوري المصري واتحاد جدة تأثر كثيرا بعد خروجه".

وواصل: "لا يمكن أن تكون هناك صفقة في الدوري السعودي أفضل من تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو ".

وأتم: "هل يحترف محمد صلاح في الدوري السعودي؟ لم يعد هناك شيء صعب على أندية الدوري السعودي، تم استقطاب أهم نجوم كرة القدم العالمية وكل لاعب يحترف سيستفيد من قوة الدوري السعودي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg