جميع المباريات

إعلان

بعد عام من الانتظار.. شقيق بوجبا يعزز صفوف فريق نجولو كانتي البلجيكي

كانتي

نجولو كانتي

أعلن نادي رويال إكسلسيور فيرتون، الذي اشتراه نجم كرة القدم الفرنسي نجولو كانتي في عام 2023، يوم الخميس عن انضمام المدافع فلورنتين بوجبا إلى صفوفه.

وكان بوجبا، شقيق اللاعب الشهير بول بوجبا، بدون ناد لمدة عام قبل التوقيع مع الفريق البلجيكي الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة.

وجاء في بيان النادي: "يسعد شركة إكسلسيور فيرتون أن تعلن عن التعاقد مع قلب الدفاع فلورنتين بوجبا، الذي يبلغ طوله 1.90 مترًا".

وأضاف: "بعد فترة تحضيرية منذ بداية الصيف مع الاتحاد الوطني لكرة القدم، سيجلب فلورنتين إلى فيرتون خبرته الثرية في 300 مباراة احترافية".

يذكر أن النادي مملوك لنجم كرة القدم الفرنسي نجولو كانتي، الذي انتقل إلى نادي الاتحاد السعودي في عام 2023 لكنه احتفظ ببعض الأنشطة في أوروبا من خلال شراء النادي البلجيكي في نفس العام.

وصرح النادي آنذاك: "بدافع من شغفه بكرة القدم، تتمثل رغبة نجولو كانتي في مواصلة هيكلة النادي بهدف ترسيخ أسسه، وتحقيق استقرار الموظفين، وإعادة الاتصال في نهاية المطاف مع تقاليد تدريب آر إي فيرتون".

احتل فريق رويال إكسلسيور فيرتون المركز العاشر في بطولة الدرجة الثالثة البلجيكية الموسم الماضي، ويعتبر انضمام فلورنتين بوجبا خطوة جيدة لتعزيز صفوف الفريق.

ويمتلك بوجبا، الذي خاض 31 مباراة دولية مع منتخب غينيا، خبرة واسعة في العديد من البطولات، حيث لعب حوالي 70 مباراة في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، و140 مباراة في الدوري الفرنسي الدرجة الثانية، بالإضافة إلى حوالي عشر مباريات في الدوري الأوروبي.

وبعد فترة قصيرة قضاها في الهند مع فريق أتك موهون باجان، كان بدون ناد لمدة عام وكان يتدرب لعدة أشهر في نادٍ يجتمع فيه العديد من المحترفين بدون عقد خلال دورة تدريبية صيفية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg