جميع المباريات

إعلان

النصر يعيد كريستيانو للعب مجددًا في إسبانيا

كريستيانو رونالدو

رونالدو

يستعد فريق النصر السعودي، الذي يضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمواجهة نادي ألميريا الإسباني في مباراة ودية ستقام يوم 8 أغسطس على ملعب باور هورس في المدينة الأندلسية.

ستنطلق المباراة في الساعة 9 مساءً بتوقيت إسبانيا، وستكون مجانية لمشتركي النادي الأندلسي.

وتأتي هذه المباراة في إطار إحياء كأس خوان روخاس التذكاري، التي تم تأسيسها في عام 2000 وظلت سارية حتى عام 2011.

وأعلن نادي ألميريا، برئاسة السعودي تركي آل الشيخ، عن إعادة إحياء هذه البطولة بعد الحصول على "الإذن المناسب من عائلة اللاعب السابق وقائد الفريق ومستشار الرياضة في مدينة ألميريا".

وتأتي مشاركة النصر في هذه المباراة كجزء من استعدادات الفريقين للموسم المقبل، حيث سيضم الفريق السعودي لاعبين بارزين إلى جانب كريستيانو رونالدو مثل الإسباني الفرنسي إيمريك لابورت، والبرازيلي تاليسكا، والسنغالي ساديو ماني.

وأكد نادي ألميريا في بيانه أن اللاعبين الدوليين البرتغاليين والإسبانيين سينتهون من إجازتهم بحلول موعد المباراة، مما يجعل التوقعات عالية لهذه المواجهة.

وتعتبر هذه المباراة ختام فترة الإعداد لفريق ألميريا، الذي يستعد لموسمه الأول في دوري الدرجة الثانية (لا ليجا) بمواجهة راسينج سانتاندير على ملعب إل ساردينيرو يوم 18 أغسطس.

يذكر أن خوان روخاس، الذي توفي في أغسطس 2000، كان مستشارًا رياضيًا ووضع الأسس لاتحاد الأندية الأكثر تمثيلاً لكرة القدم في ألميريا، والذين انبثق منهما نادي ألميريا الحالي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg