جميع المباريات

إعلان

ليلة رونالدو التاريخية.. النصر يحرم الاتحاد من المربع الذهبي في الدوري السعودي

رونالدو

رونالدو يحتفل بأول أهدافه في الاتحاد

حرم نادي النصر، ضيفه الاتحاد، من الدخول إلى المربع الذهبي في منافسات الدوري السعودي هذا الموسم، بعدما تمكن رفاق البرتغالي كريستيانو رونالدو من التفوق بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول بارك، مساء اليوم الإثنين، ضمن الجولة الختامية.

وسجل رونالدو هدفين في الدقيقتين 45+3 و69 على الترتيب، ليصبح البرتغالي أكثر من سجل أهدافًا في موسم واحد بتاريخ الدوري السعودي، بعدما بلغ 35 هدفًا. (طالع التفاصيل من هنا)

وأكمل عبد الرحمن غريب ثلاثية النصر في الاتحاد، بالدقيقة 79 من علامة الجزاء.

وأحرز فرحة الشمراني هدف الاتحاد الأول في الدقيقة 88، قبل أن يحصل نجولو كانتي على ركلة جزاء في الدقيقة 90، حولها فابينيو على مرتين إلى هدف ثانٍ في الدقيقة الأولى من الوقت البديل عن الضائع، بعد أن تابع ارتداد تسديدته من يد حارس النصر.

وفي الدقيقة 90+5، قضى مشاري النمر على آمال الاتحاد بهدف نصراوي رابع من ضربة رأسية رائعة.

وغاب أحمد حجازي عن الاتحاد بسبب الإصابة، شأنه شأن المغربي عبد الرزاق حمد الله والفرنسي كريم بنزيما، في الوقت الذي فقد خلاله النصر خدمات الإسباني إيمريك لابورت بسبب الإيقاف مباراتين إثر حصوله على بطاقة حمراء مباشرة ضد الرياض.

وأنهى النصر موسمه في وصافة الدوري السعودي برصيد 82 نقطة، بعد أن ذهب اللقب في وقت مبكر إلى خزينة الهلال.

أما الاتحاد، خسر فريق المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو فرصة التأهل إلى أي من المسابقات الخارجية سواءً النخبة الآسيوية أو دوري أبطال آسيا، بعد احتلاله المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي بـ54 نقطة.

وتخوض فرق الهلال والنصر والأهلي والتعاون منافسات كأس السوبر السعودي 2024، علمًا بأن القرعة تقام غدًا لتحديد مباراتي نصف النهائي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن