جميع المباريات

إعلان

يحلق بعيدا عن ميسي.. كريستيانو رونالدو الأكثر تسجيلا للهاتريك

رونالدو

كريستيانو رونالدو

واصل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، صناعة المجد خلال الموسم الجاري بعد تسجيل هاتريك جديد في شباك الطائي بدوري روشن.

وقاد كريستيانو رونالدو فريقه النصر للفوز على الطائي بنتيجة 5-1 أمس السبت ضمن منافسات الجولة 25 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتكفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 64 و67 و87، ليوقع على الهدف الثالث والرابع والخامس.

كريستيانو رونالدو الأكثر تسجيلا للهاتريك

وعزز الدون بذلك تربعه على عرش الأكثر تسجيلا للهاتريك بين اللاعبين النشطين حاليا، ليواصل التحليق بعيدا عن غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي.

ووصل كريستيانو رونالدو إلى 64 هاتريك في مسيرته الكروية في جميع المسابقات سواء مع الأندية التي لعب لها أو منتخب البرتغال، في الوقت الذي توقف فيه عداد الهاتريك لميسي عند 57، والتي كان آخرها في العام الماضي مع منتخب الأرجنتين.

وكان ذلك الهاتريك رقم 4 لصاحب الـ39 عاما مع النصر، جميعها في الدوري السعودي أمام كل من الوحدة والفتح وضمك وأخيرا الطائي.

قائمة الهاتريك لكريستيانو رونالدو

- 44 هاتريك مع ريال مدريد

- 10 هاتريك مع منتخب البرتغال

- 3 هاتريك مع مانشستر يونايتد

- 3 هاتريك مع يوفنتوس

- 4 هاتريك مع النصر

إنجاز جديد لكريستيانو رونالدو مع النصر

عزز كريستيانو رونالدو صدارته لهدافي الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 26 هدفا، فضلا عن كونه الأكثر صناعة للأهداف برصيد 9 تمريرات حاسمة.

وأصبح الدون بذلك ثاني لاعب في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين يسهم بـ35 هدفا خلال موسم واحد بالمسابقة، بواقع 26 هدفًا و9 تمريرات حاسمة، وفقا لشبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات.

ويملك المغربي عبدالرزاق حمدلله، مهاجم الاتحاد الحالي، الرقم القياسي بعدما أسهم بـ43 هدفا في موسم 2018-2019 مع ناديه السابق النصر (34 هدفا و9 تمريرات حاسمة)، ليكون رونالدو على بعد 7 خطوات من الوصول إليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أتالانتا

أتالانتا

0 0
يوفنتوس

يوفنتوس

1

الحكم يطلق صافرة بداية المباراة

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
نيوكاسل

نيوكاسل

3

سجال على الكرة في وسطا الملعب بين لاعبي الفريقين

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن