جميع المباريات

إعلان

خيار وحيد أمام اتحاد جدة لحل أزمة لويز فيليبي

لويز فيليبي - مدافع اتحاد جدة

لويز فيليبي مدافع اتحاد جدة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي اتحاد جدة السعودي يفكر في التخلي عن مدافعه لويز فيليبي؛ بعد إصابة اللاعب وغيابه عن المباريات منذ فترة، وعدم مشاركته في مونديال الأندية.

وأكدت صحيفة "آس " الإسبانية، أن المدافع البرازيلي ليس مقنعًا في اتحاد جدة السعودي، لكنه لن يتمكن من نقله الآن في يناير بسبب قواعد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، ولم يتمكن ريال بيتيس من قبوله مرة أخرى إلا في يونيو.

وأوضحت، اتحاد جدة يدرس إمكانية إعارة الإيطالي البرازيلي لويز فيليبي خلال السوق الشتوية، والذي تعاقد معه في سبتمبر الماضي قادما من بيتيس، بعدما كان قد دفع حوالي 20 مليونًا للمدافع وليس سعيدًا بأدائه.

وأشارت إلى أنه إذا عاد لويز فيليي بالفعل في يونيو القادم لنادي ريال بيتيس، فسيصل دون الحاجة إلى التكيف مع الفريق أو المدينة أو بالطبع مع طريقة اللعب المعروفة التي فرضها المدرب التشيلي خلال هذه السنوات الثلاث والنصف التي قضاها.

وقبل أيام اضطر لويز فيليبي التوقف عن المنافسة بسبب مشكلة عضلية أدت إلى تقديم إجازته قبل فترة التوقف لكأس آسيا.

واستغل لويز فيليبي هذه الاستراحة للسفر إلى إشبيلية وزيارة زملائه في مدينة لوس بيرميخاليس الرياضية، ولن يغلق النادي الأخضر والأبيض أبوابه بأي حال من الأحوال أمام ضم مدافع مركزي خلال هذا السوق الشتوي.

وأشار تقرير نشرته صحيفة الرياضية السعودية إلى أن المدافع الإيطالي سيكون جاهزًا بعد قرابة 5 أسابيع بعدما أُصيب بتمزق في العضلة الخلفية خلال مواجهة فريقه وضمك في الدوري السعودي التي سبقت مباراة الأهلي.

وانضم اللاعب صاحب الـ 26 عامًا لصفوف الاتحاد في سبتمبر الماض قادمًا من ريال بيتيس الإسباني.و

شارك المدافع الإيطالي في 17 مباراة مع اتحاد جدة بمختلف البطولات منذ انضمامه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg