جميع المباريات

إعلان

رغبة بنزيما وقنبلة حمد الله.. 4 أزمات تعجل برحيل سانتو عن الاتحاد

بنزيما وسانتو

نونو سانتو - مدرب اتحاد جدة

يبدو أن أيام البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق اتحاد جدة، قد بدأت في العد التنازلي بالفعل بالأخص بعدما تلقى فريقه هزيمة مساء اليوم الإثنين من فريق القوة الجوية العراقي.

وتلقى فريق اتحاد جدة هزيمة بنتيجة 2-0، من القوة الجوية ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وأوضحت تقارير صحفية مساء اليوم الإثنين، بعد المباراة أن أيام سانتو أصبحت معدودة بل وبدأت إدارة النمور بالمفاوضات مع الهولندي ألفريد شرودر، مدرب العين الإماراتي، من أجل تدريب الفريق السعودي في الأيام القليلة القادمة.

رغبة بنزيما

ولم تكن هذه الأزمة الوحيدة لنونو سانتو مع اتحاد جدة والتي ستعجل برحيله عن الفريق السعودي، حيث كانت بداية المدرب البرتغالي مع النجم الفرنسي كريم بنزيما غير مستقرة في بداية الموسم الحالي.

حيث سبق وكشفت صحيفة "الشرق الأوسط" أن العلاقة بين نونو سانت، وكريم بنزيما، مهاجم الفريق، متوترة بسبب أن رؤية مدرب النمور أن طريقة لعب النجم الفرنسي لا تتناسب مع الفريق بالإضافة إلى أنه لم يطلب التعاقد معه من الأساس.

وأوضحت أن بنزيما طالب منحه شارة القيادة قبل قدومه للاتحاد لخبرته الكبيرة في الملاعب، وهذا ما رفضه نونو سانتو بحجة اختياره البرازيلي رومارينهو، ثم أحمد شراحيلي.

أزمة الوسط

كما أن نونو سانتو واجه أزمة أثناء تدريبه الاتحاد، وهي ما شكلت قنبلة موقوتة وكانت تتمثل في عدم ضبط القوة الدفاعية بين الثنائي نجولو كانتي وفابينيو اللذين يبحثان عن التأقلم والتجانس فيما بينهما داخل أرض الملعب.

مما أثار الجدل حول إمكانية سانتو في توظيف اللاعبين داخل أرضية الملعب، وهو ما جعل الأمور تتعقد على المدرب البرتغالي.

ورطة الدفاع

ورغم القوة الهجومية التي يمتلكها فريق الاتحاد حيث سجل في الموسم الحالي لبطولة الدوري السعودي 21 هدفًا، إلا أنه من أكثر الأندية الكبرى في الدوري التي استقبلت أهدافًا أيضًا.

حيث تلقت شباك الاتحاد 10 أهداف ليكون الفريق الثالث بعد الأهلي والنصر.

قنبلة حمد الله

وسبق وكشفت تقارير صحفية عن اشتعال أزمة بين نونو سانتو وعبد الرزاق حمد الله، وذلك بسبب حصول كريم بنزيما، مهاجم الفريق، على قميص رقم 9 الذي كان يمتلكه المهاجم المغربي من قبل.

حيث أشارت التقارير إلى أن نونو سانتو هو من أكد أنه وافق على طلب بنزيما مما أشعل ذلك غضب جماهير الاتحاد، ولكن أوضحت التقارير من بعد ذلك أن عبد الرزاق حمد الله قرر الاعتذار للمدير الفني وللفريق بالكامل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg