جميع المباريات

إعلان

عناق مقابل 99 "جلدة".. رونالدو في قفص الاتهام بأعين الإيرانيين

رونالدو

رونالدو

بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في قفص الاتهام أمام الجماهير الإيرانية، بعد زيارة وصفتها قبل أيام بالتاريخية رفقة فريقه النصر السعودي، حين حل ضيفا على نظيره بيرسبوليس الإيراني، بدوري أبطال آسيا.

وبحسب تقارير إعلامية إيرانية، فيقال إن رونالدو قد انتهك القانون المعمول به إيران، والذي يُسمح بالاتصال الجسدي فقط مع الزوجة، لكن النجم البرتغالي لم يلتزم بذلك عندما زار نادي بيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا.

وقبل هذه المباراة، التقى الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات مع الفنانة المعروفة فاطمة حمامي، ونشر النصر فيديو اللقاء، وأهدت حمامي، التي تجلس على كرسي متحرك، صورًا لرونالدو وحصلت في المقابل على قميص CR7.

ومن جانبها، احتضن رونالدو الفنانة، ولمسها بطريقة ودية عدة مرات، كما طبع قبلة على جبينها، ومن الواضح أن هذا أصبح مشكلة الآن.

ووفقا لتقارير وسائل الإعلام، تعتبر مثل هذه الإيماءات زنا في إيران، ولهذا السبب يواجه رونالدو الآن عقوبة 99 جلدة. ومع ذلك، ربما لا توجد اتهامات رسمية حتى الآن، ولكن هذا لا يزال من الممكن أن يحدث.

ومن جانبه، نشرت الحمامي صورة وفيديو لها على موقع إنستجرام، وكتبت: "لقائي مع كريستيانو رونالدو، الحمد لله على هذه الأمنية الحلم".

وتعاني الرسامة الإيرانية فاطمة حمامي من إعاقة بليغة تجعلها مقعدة، فالشلل ضرب 85 % من جسدها، لكن رغم ذلك انتصرت على اعقتها حتى اشتهرت برسم بورتريهات مذهلة مستخدمة قدمها فقط ومن المعروف.

ومن المعروف عن الرسامة الإيرانية أنها عاشقة لكريستيانو وهو ما دفعها للتوجه نحو الفندق الذي يقيم به النادي قائد البرتغالي للالتقاء به وأخذ صور معه.

وحين زارت فاطمة لمقر إقامة النصر في إيران، اصطحبت معها لوحتين رسمتهما له كهدية له، في حين أهداها رونالدو قميصه مع النصر معانقًا إياها مع قبلة على رأسها ومعبرًا لها في نفس الوقت عن إعجابه بما تقوم به من فن مميز.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg