جميع المباريات

إعلان

رينجرز يُنافس الشباب السعودي للتعاقد مع البلجيكي كليمنت

المدير الفني البلجيكي فيليب كليمنت

المدير الفني البلجيكي فيليب كليمنت

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي كوينز بارك رينجرز الإسكتلندي في سباق مع نادي الشباب السعودي للتعاقد مع المدير الفني البلجيكي فيليب كليمنت.

وأشارت صحيفة الرياضية السعودية، إلى أن المدرب صاحب الـ 49 عامًا سيتخذ قراره بخصوص تدريب الفريق الاسكتلندي لمدة 4 سنوات رغم زيارته السرية لمقر نادي الشباب؛ للاطلاع على منشآته والتعرف عليه عن قرب والاجتماع مع الإدارة تمهيدًا لتوقيع التعاقد لتدريب الفريق.

وأوضحت الصحيفة السعودية بأن إدارة رينجزر ستضع شرطًا جزائيًا في التعاقد مع المدرب البلجيكي ينص على عدم فسخ العقد من طرف واحد إلا بالحصول على كافة قيمة العقد، كما وضعت عدة امتيازات ومغريات ـ بحسب الوصف ـ بعقد المدرب حال التتويج مع الفريق بالدوري والكأس والسوبر والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وكشف تقرير صحفي سعودي عن دخول إدارة نادي الشباب ببلاده في مفاوضات مع المدير الفني البلجيكي السابق لنادي موناكو الفرنسي فيليب كليمنت لتدريب فريقها، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

ويرغب نادي الشباب في التعاقد مع مدرب جديد خلفًا للهولندي مارسيل كايزر الذي تمت إقالته بعد مرور 5 جولات لاستغلال فترة التوقف الدولي المقبلة ويتعرف المدرب على اللاعبين.

وكان المدرب البلجيكي صاحب الـ 49 عاماً قد تولى القيادة الفنية لنادي موناكو الفرنسي في يناير 2022 قبل أن يرحل في يونيو 2023.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg