جميع المباريات

إعلان

مورينيو: سأعمل في السعودية.. وكريستيانو أعطى للدوري هناك منظورًا مختلفًا

مورينيو

مورينيو

قال المدير الفني لفريق روما، جوزيه مورينو، إنه بالتأكيد سيذهب إلى السعودية في وقت متاح؛ حيث يقتنع بأنه سيعمل هناك ولكن لا يعرف متي.

وأضاف مورينيو، في تصريحات لفضائية أم بي سي مصر، مساء يوم أمس الجمعة:"متأكد من أنني سأعمل هناك ولكنني ملتزم بعملي في روما وأريد أن أعطي كل شيء لنادي روما حتى آخر يوم لي .. لا أحد يعرف المستقبل ولكنه شيء سأفعله بالتأكيد".

وتابع المدير الفني لروما:"ليس لكونه برتغاليًا بالطبع أنا أعرفه ولكن أرى حقيقة أن كريستيانو رونالدو كان أول من ذهب للدوري السعودي وأعتقد هو من أعطى للأمر منظورًا مختلفًا تمامًا وبشكل فوري وكانت تلك الفترة التي بدأ اللاعبون يفكرون في أن هذا موقف فردي من كريستيانو رونالدو وفجأة في هذا الصيف أدرك الناس أن كل شيء يتغير حقًا".

وأتم المدرب البرتغالي تصريحاته بقوله:"هناك الكثير من اللاعبين وليس فقط من هم في الفترة الأخيرة من حياتهم المهنية بدأوا في الحضور لأن المنافسة حقيقية وليس فقط الدوري المحلي ولكن أيضًا المسابقات الآسيوية؛ حيث أن دوري أبطال آسيا بالفعل مثير للاهتمام وبطبيعة الحال هذا جذب المزيد من الاهتمام من أوروبا وجعلونا نرى ماسيحدث في السنوات المقبلة وأتمنى أن تسير الأمور على النحو الذي تريدونه".

اقرأ أيضاً:

الهلال السعودي يُعلن سبب عودة نيمار لبلاده

بنزيما: مبيعات التذاكر تكشف قوة ديربي جدة.. ولا أنافس محرز

مانشيني يعلن قائمة السعودية لوديتي نيجيريا ومالي

النصر يسقط في فخ التعادل أمام أبها بالدوري السعودي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg