جميع المباريات

إعلان

نحن في المكان المناسب.. نجوم الدوري السعودي يدعمون المملكة لاستضافة مونديال 2034

السعودية

من حفلة افتتاح كأس العالم

يواصل اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي دعم المملكة العربية السعودية في نية الترشح لاستضافة بطولة كأس العالم 2034.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد أعلن أمس الأربعاء، عن استضافة المغرب لبطولة كأس العالم 2030 رفقة البرتغال وإسبانيا، بالإضافة إلى أنه ستقام 3 مباريات في الأرجنتين والأوروجواي والباراجواي.

وبعيدًا عن نسخة 2030 فإن فيفا قد أعلن أيضًا عن فتح باب الترشح للدول التي ترغب في استضافة نسخة 2030، والتي تم حصرها في قاراتي آسيا وأوقيانوسيا.

وفي هذا الملف قدم أكثر من لاعب عالمي في الدوري السعودي بدعم المملكة العربية السعودية، حيث أكد هيندرسون، قائد الاتفاق، أنه متحمس للغاية لإعلان الدولة السعودية نية الترشح لاستضافة الحدث العالمي.

وأوضح كريم بنزيما عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "X" تويتر سابقًا: "هذه أخبار رائعة، المستقبل مشرق، مبروك لكل أصدقائي والمحبين في المملكة العربية السعودية، أنا أعلم لأي درجة أنتم تعشقون كرة القدم، وما يعنيه هذا الخبر لكم، ستكون نسخة مذهلة من كأس العالم".

في حين أشار رياض محرز، مهاجم فريق أهلي جدة، إلى أنه في المكان المناسب.. قائلًا: "من الواضح إننا في المكان المناسب، الآن وفي المستقبل، من المدهش أن نرى السعودية تسعى للفوز باستضافة البطولة الكبرى، أسمع وأرى المشجعين، أشعر بشغف وحب اللعبة، وآمل أن يتمكن العالم من رؤيته أيضاً".

كما وجه ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق، رسالة للجماهير السعودية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "لا يصدق التفكير في أن رحلة 11 عامًا إلى كأس العالم، قد تكون بدأت بالفعل لبعض لاعبي الشباب، العمل الشاق يبدأ الآن".

اقرأ أيضًا:

إهانات عنصرية أمام فالنسيا.. فينيسيوس يُدلي بشهادته في أحداث 21 مايو (فيديو)

الأهلي والإسماعيلي.. عقدة حمراء عمرها 13 عامًا (فيديو)

تقارير إسبانية: ليفاندوفسكي يواجه خطر الغياب عن الكلاسيكو

فيتوريا: سعيد بعودة إمام عاشور.. وسأستمر مع المنتخب حتى 2026

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg