جميع المباريات

إعلان

مصدر بالشباب ليلا كورة: المفاوضات مع جون تيري توقفت.. ولن نتعجل في بديل مارسيل كايزر

جون تيري

جون تيري

صرّح مصدر بنادي الشباب حقيقة مفاوضات إدارة "الليوث" مع الإنجليزي جون تيري، لقيادة الفريق في الفترة المقبلة خلفًا من الهولندي مارسيل كايزر.

وكان نادي الشباب أعلن أمس الأربعاء فسخ تعاقده مع مارسيل كايزر بسبب سوء نتائج الفريق في دوري روشن، حيث لم يتذوق الفريق الشبابي طعم الفوز في أي لقاء بعد مرور خمس جولات.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، أن مفاوضات نادي الشباب مع جون تيري توقفت حاليًا بعد قرار تعيين الأرجنتيني خوان براون المهمة الفنية بصورة مؤقتة.

وأوضح المصدر، أن هدف نادي الشباب عدم التسرع في حسم ملف المدير الفني الجديد، كاشفًا أن الإدارة تعمل حاليًا على إنهاء ملف الصفقات الجديدة قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية.

ومن المقرر أن ينتهي سوق الانتقالات الصيفية في السعودية مساء اليوم الخميس، حيث يحاول نادي الشباب إلى حسم التعاقد مع عدد من الصفقات مثل محمد العويس حارس الهلال، بجانب جناح أجنبي بعد توقف صفقة البرازيلي رومارينيو لاعب فريق الاتحاد.

وقامت إدارة الشباب في الساعات الماضية بإبرام عدد من الصفقات مثل المغربي رومان سايس، والبلجيكي يانيك كاراسكو، بجانب التعاقد مع السنغالي الحبيب ديالو، والكولومبي جوستافو كويلار.

جدير بالذكر أن فريق الشباب يحتل المركز قبل الأخير برصيد نقطتين بالتعادل مع الأخدود وضمك بنتيجة (1-1)، والخسارة من الوحدة والنصر والخليج.

اقرأ أيضًا..

"لتحسين صورته بعد تشيلسي".. ليكيب: بوتر يقترب من تدريب ليون

بالتنسيق بين "بيبو وبركات".. المنتخب الأوليمبي يستغني عن ثلاثي الأهلي استعدادًا للسوبر الأفريقي

أول مهمة فنية.. ذا صن: جون تيري يوافق على تدريب الشباب السعودي

تقارير: انتهت القصة.. صلاح لن ينتقل إلى اتحاد جدة

بعد العودة من النمسا.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة لمدة 48 ساعة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg