جميع المباريات

إعلان

عرض جديد بـ150 مليونًا.. تقارير: الاتحاد يختبر تمسك ليفربول بصلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

يصر الاتحاد السعودي على التعاقد مع المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تمسك النادي الإنجليزي ببقاء اللاعب حتى الآن.

ووضع الاتحاد صلاح على رأس أولويات النادي خلال الميركاتو الجاري، لتدعيم صفوف الفريق قبل خوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية ديسمبر المقبل، بصفته ممثل البلد المضيف السعودية.

وزعمت تقارير إعلامية سعودية صباح أمس الأحد أن مباراة نيوكاسل يونايتد هي الأخيرة لمحمد صلاح بقميص ليفربول، وأن اللاعب المصري سيتوجه بعدها إلى مدينة دبي الإماراتية للخضوع للكشف الطبي تمهيدًا للانضمام إلى "النمور".

لكن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أكد عقب مباراة نيوكاسل التي أقيمت ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وانتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-1، أن صلاح مستمر مع الفريق بصورة طبيعية.

وقال كلوب، في تصريحاته، "الجميع يتحدث عن رحيل صلاح؟ لا، نحن لا نتحدث عن هذا الأمر، من فضلك لا تستخدم صيغة الجمع.. لم يسألني أي شخص في ليفربول عن صلاح، هذا ليس صحيحًا".

وأمام هذا الرفض، قرر الاتحاد تقديم عرض جديد لإغراء ليفربول، وفقًا لما ذكرته شبكة CBS الأمريكية الشهيرة.

وقالت الشبكة اليوم الإثنين إن الاتحاد يختبر مدى تمسك ليفربول ببقاء محمد صلاح، إذ يجهز عرضًا جديدًا بقيمة 150 مليون يورو (162 مليون دولار) لإغراء النادي الإنجليزي من أجل التخلي عن لاعبه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت أن عرض الاتحاد يعني أن محمد صلاح قد يكون صاحب أغلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، متفوقًا على نيمار دا سيلفا، نجم الهلال.

وأوضحت "العرض يشمل 100 مليون يورو مضمونة لليفربول، إضافة إلى 50 مليونًا مرتبطة بأداء اللاعب، وفقًا لشروط معينة في العقد، لكنها ستكون شروطًا من الصعب تحقيقها كلها".

اقرأ أيضًا:

حوار يلا كورة.. الاتفاق: لم نفاوض أي لاعب مصري

أول رد من رابطة الدوري السعودي على إمكانية المشاركة في دوري أبطال أوروبا

تقارير: مبابي لن يرحل عن سان جيرمان هذا الصيف.. و3 سيناريوهات لمستقبله

تقارير تركية: تريزيجيه قد يعود أمام بشكتاش

بمشاركة الأهلي.. يلا كورة يكشف.. قرعة الدوري الأفريقي السبت "أون لاين"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن