جميع المباريات

إعلان

ميندي: شاهدت فيديوهات لجماهير الأهلي السعودي.. والفوز بالألقاب شجعني للانضمام

ميندي

ميندي

قال حارس المرمى السنغالي الدولي لفريق أهلي جدة السعودي، ميندي، إن لعب فريقه للفوز بكل مباراة وحصده للألقاب كان دافعًا له للانضمام للفريق.

وأضاف ميندي خلال حوار أجرته حسابات أهلي جدة معه اليوم الأحد:"أعرف أن هذا النادي طموح جداً وأنا كذلك لذلك كان الانتقال له طبيعيًا كما تعجبني منطقة الشرق الأوسط وسعيد بأن أعيش في جدة وسمعت عدة أمور جيدة عنها وستكون عائلتي سعيدة من كل الأشياء الجميلة في جدة".

وتابع الحارس صاحب الـ 31 عاماً:"الدوري السعودي للمحترفين يُصبح أفضل، نستطيع أن نرى كل الأسماء الكبيرة التي تأتي وهناك نجوم آخرين سيصلوت قريباً وشرف لي اللعب بالنادي الأهلي لذلك عندما تواصلوا معي بدأت بمشاهدة بعض الفيديوهات على يوتيوب ورأيت الأجواء الرائعة في مدرجات الملعب والمشجعون فهم مجانين وأعتقد أنك عندما تلعب كرة القدم على أعلى مستوى كلاعب ما أنت بحاجة له هو مثل هذه الأجواء".

وأتم ميندي:"الأهلي نادي ذو تاريخ عريض وألقاب كثيرة يريدون الفوز في كل مرة وأنا ألعب الكرة من أجل الفوز بالألقاب لذلك بالنسبة لي طبيعي أن أكون هنا للمنافسة على الألقاب وشعوري كان رائعًا شاهدت الجماهير وأجواء الملعب على يوتيوب وشعرت بشغفهم".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg